أمبولات الكولاجين لتمليس الشعر... النتيجة مضمونة

لا يتخيل أحد أنه يمكن استخدام أمبولات الكولاجين لتمليس الشعر. لكن هذا صحيح. فهي تشكل البديل الفعال للكثير من وسائل فرد الشعر مثل طرق التسريح الحرارية التي تعرضه للضعف والتلف. ويعتمد في هذه الحالة على الكولاجين النباتي الذي يعتبر أقل تأثيراً على الشعر من طرق التمليس البرازيلية واليابانية.

أمبولات الكولاجين لتمليس الشعر
إذا أردت استخدام أمبولات الكولاجين للحصول على شعر ناعم وأملس لمدة طويلة وبأقل أضرار ممكنة في منزلك، ننصحك بأن تطبقي هذه الطريقة.
إغسلي شعرك جيداً بواسطة شامبو منظف لتخلصي خصلاتك من كل الأوساخ والبقايا الضارة. بعد ذلك ضعي على كامل مساحته، قبل أن يجف، محتوى أمبولات كولاجين. طبقيها خصلة خصلة لكي تغطيه من الجذور حتى الأطراف.  
مرري عليه مجفف الشعر عن بعد لمدة 5 دقائق. فتحت تأثير الحرارة تتفتح جزيئات الشعر، ما يسمح للمكونات المفيدة بالنفاذ إليها وإعادة ترميمها. غطي رأسك جيداً بقبعة الاستحمام أو بكيس نايلون وانتظري لمدة 20 دقيقة.
بعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو لتخلصيه من كل البقايا ثم دعيه يجف. وبعد ذلك طبقي عليه كريماً لتثبيت التمليس (يمكن شراؤك من المتاجر المتخصصة) وغطيه بقبعة الاستحمام مجدداً. إنتظري لمدة 30 دقيقة قبل أن تعيدي غسل شعرك بالشامبو مجدداً.

 

فوائد استخدام أمبولات الكولاجين للشعر
لا تؤثر هذه الطريقة على الشعر بشكل سلبي كما هي حال الكثير من الطرق الأخرى. كما أنها غير مكلفة وتقدم لك أفضل نتيجة خلال مدة قصيرة. أما تأثيرها فيمتد على 8 أشهر تقريباً.
لكن إذا اردت تطبيق أمبولات الكولاجين على شعرك لا تغلسيه لمدة 3 أيام بعد ذلك. وحاولي أن تتجنبي تبلله في هذه الفترة.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر