شذى سبت تتحدث عن مرضى السرطان وترفض الكشف عن طبيعة مرضها

 أكدت شذى سبت أنها تحاول أن تستمد قوتها من المرضى، من دون أن تكشف عن طبيعة مرضها.

شذى سبت التي لا تزال تتواجد في المستشفى في البحرين، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" مقطع فيديو لشخصين من محاربي السرطان زاراها في المستشفى، وأشارت إلى أنها تستمد قوتها بسبب إصرارهم على التغلب على الوجع، كما تقدمت بالشكر إلى كل من قام بزيارتها وسأل عنها ووقف معها في محنتها، مؤكدة أنها ستعود أقوى مما كانت عليه في السابق، كما تمنت الدعاء لها.

كما لفتت شذى إلى أن الإهتمام  بالآخر والخوف من خسارته أمر جميل، ويجعل الإنسان يحب الحياة ويتمسك بها، ودعت إلى عدم تصديق الكلام المعسول، موضحة أن ثروة الإنسان هي بمحبة الناس له، وبأخبار مفرحة وصدف جميلة.

وعلقت شذى على الفيديو "شكرا محاربي السرطان القوي الغالي محمد وحبيبة قلبي حوراء على الزيارة .. زيارتكم عنت لي الكثير منكم استمدت قوتي من قوتكم واصراركم لتغلب على اوجاعكم وآلمكم وشفائكم .. شكرا لكل شخص وقف معي بمحنتي سواء بالزيارة او بالاتصال او بمسج او بالدعاء جد الناس تبين بالمواقف ويبين معدنهم الاصيل كلمة شكر لا تكفي بحقكم احبكم وايد .. وان شاء الله راح اكون قوية وارجع احسن من قبل ولا تنسوني بدعائكم".

وكتبت في تعليق آخر" حين تعتقد أن الحياة لم تعد جميلة بالنسبة لك، تذكر أن هناك من يعتقد ان حياته جميلة لوجودك فيها .الاهتمام جميل والأجمل ان تصبح ثمينا لشخص يخاف فقدانك يوما. فإهتمام الشخص يجعلك تحب وجوده رغماً عنك اللهم أحفظ لي من أشعرني بأني أجمل ما لديه صدقاً وليس تصنعاً .عندما تهديك الحياة أشخاص يجعلونك سعيداً ويكرهون أن يروك حزيناً: عليك أن تكون شاكراً، لأنه في هذا الزمن قلّ من يريد أن يراك أسعد منه.لا تصدق معسول الكلام دع المواقف تميز لك الخبيث من الطيب،فالنفس الطيبة. لا يملكها إلا الشخص الطيب،وهي أجمل ما يتركه الإنسان في قلوب الآخرين.فثروة الإنسان هي حب الآخرين
يسخر الله لنا. أشخاصا لطفاء، أخبار مفرحة،بشائر سارة، صدف جميلة وأشياء تنعش
القلب ؛ يلطف الله دائمًا بنا".

إقرئي أيضًا:

هنا شيحة توضح سبب حذف شقيقتها حلا صورها بدون الحجاب من إنستغرام

فنانة شهيرة تطلق خط أزياء باسمها

بعد ابنة نوال الزغبي عنها يتسبب في أزمة نفسية لها

أضف تعليقا
المزيد من أخبار