موديلات معاطف موضة ربيع 2019 من أسبوع باريس بحسب شكل الجسم

قدمت عروض أسبوع الموضة بباريس لموسم ربيع 2019 باقة منوعة من أحدث موديلات المعاطف الطويلة، وحتمًا ستجدي بينها ما يجدد خزانتك هذا الخريف.
وبما أننا نتحدث عن تصاميم مخصصة لموسم الربيع فكان من الطبيعي أن تتصدر المعاطف الملونة المشهد، وننصحك بإعتمادها لإطلالة غير تقليدية في الشتاء.

 


- في عرض بالينسياغا Balenciaga تمايلت العارضات بمعاطف ذات أكتاف بارزة وياقات رفيعة مصممة بقصة تنحت الخصر، لذا فهى من الموديلات التي تناسب قوام الساعة الرملية.
- تبقى المعاطف الـ Double breasted قطعة أساسية لا تبطل موضتها، وقدمتها ماركة روساش Rochas بموديل أصفر، ولكن أنتبهي فهذا الستايل لا يناسب صاحبات القوام على شكل المثلث المقلوب.
- ألجئي إلى المعاطف الواسعة المصممة بقصة على شكل حرف A مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من عروض ستيلا مكارتني Stella McCartney وسونيا ريكيل Sonia Rykiel لتخفي القسم السفلي الممتلئ من قوامك.
- برزت هذا الموسم صيحة المعاطف الفضفاضة المزود بحزام عريض مثل التصاميم الموقعة من Kwaidan Editions وسونيا ريكيل Sonia Rykiel، أختاري هذا النمط لإكمال إطلالتك الخريفية في حال كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن.
- ابتعدي عن صيحة المعاطف المطبعة أو المزينة بخطوط أفقية مثل تصميم هيرميس Hermès اذا كنتِ قصيرة القامة، ووجهي خيارك نحو المعاطف أحادية اللون وتجدينها لدى Y Project و Haider Ackermann.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة