عمرو الليثي يعلن عن مفاجأة للفائزين في مسابقة تحمل اسم والده

وجه الإعلامي د. عمرو الليثي الشكر إلى الكاتب الكبير مصطفى محرم والكاتبة فاطمة ناعوت والكاتب سمير شحاته أعضاء لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي لكُتاب السيناريو، والتي سيتم الإعلان عن جوائزها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي غداً الأربعاء الثالث من أكتوبر في دورته الـ34، بمشاركة نخبة من صناع السينما في مصر والعالم العربي. وزف الإعلامي د. عمرو الليثي بشرى سارة إلى المبدعين والموهوبين في مجال كتابة السيناريو، في مسابقة ممدوح الليثي لكتاب السيناريو، وأن أفضل السيناريوهات المشاركة في المسابقة منذ انطلاقها ومروراً بهذا العام، سوف يتم انتقاؤها وإنتاجها من خلال أفلام ممدوح الليثي، تدعيمًا لشباب المبدعين كي نرقى بالأعمال والسيناريوهات.

اقرئي أيضًا : مدحت صالح: سعيد بمشاركتي في احتفالات أكتوبر

وأكد الليثي عبر بيان صحفي على أن مسابقة هذا العام قد شهدت منافسة كبيرة بين عدد كبير من الموهوبين في مجال كتابة السيناريو، حيث تم قراءة عدد كبير من لجنة تحكيم المسابقة بين عدد من الموهوبين على مستوى كتابة السيناريو في مصر.

وأضاف الليثي أن المسابقة تهدف لتشجيع كتاب السيناريو الجدد من الشباب في مصر، كما تهدف لتوثيق العلاقة بين المبدعين الشبان وبين الوسط السينمائي في مصر.

وقد رصدت أسرة الكاتب الكبير ممدوح الليثي، جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه.

اقرئي أيضًا : بشرى ترد على اتهامها بسرقة فكرة مهرجان الجونة

ويذكر أن مسابقة ممدوح الليثي للسيناريو تقام على هامش فعاليات المهرجان للمرة الخامسة على التوالي، ويتم منح أفضل ثلاثة سيناريوهات جوائز مالية تسلم في حفل افتتاح المهرجان.

أضف تعليقا