مدحت صالح: سعيد بمشاركتي في احتفالات أكتوبر

يحيي مدحت صالح، والمطربة الشابة مروة ناجي حفل شبكة قنوات «MBC مصر»، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل «MBC مصر» احتفالاً بأعياد أكتوبر، في تمام العاشرة من مساء «الجمعة» المُقبلة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويقدم صالح خلاله مجموعة مُنتقاة من أبرز أعماله الفنية منها أغنيات «بحلم على قدي»، و«بنت القلب»، و«في قلب واحد»، و«كوكب تاني»، و«زي ما هي حبها»، و«ولا تسوي دموع»، و«بحب كل ما تطلع شمس»، و«المليونيرات»، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

اقرئي أيضًا : شقيق ياسمين عبدالعزيز: «أنا بحب ياسمين صبري وعايز اتجوزها»

وتُغني النجمة مروة ناجي مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات «حلوة يا بلدي»، و«لولا الملامة»، و«بتسأل ليه عليا»، «أم الشهيد»، و«يا أغلى اسم في الوجود»، و«ماتفوتنيش أنا وحدي»، و«أنت عمري»، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

وقد عبر الفنان مدحت صالح عبر بيان صحفي عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة الاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار مدحت صالح إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

اقرئي أيضًا : بشرى ترد على اتهامها بسرقة فكرة مهرجان الجونة

ومن جانبها قالت النجمة مروة ناجي إنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخرى في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات «MBC مصر» لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وأشارت إلى أنها اختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة.

أضف تعليقا