عمرو الليثي يظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل ربع رومي

لجأ عدد كبير من صناع مسلسلات رمضان 2018 إلى ضيوف الشرف كنوع من أنواع الجذب لأكبر شريحة من الجمهور هذا العام، ولم يكتف صناع المسلسلات بالاستعانة بالفنانين بل لجؤوا أيضاً إلى الإعلاميين مثل لميس الحديدي التي حلت ضيفة على مسلسل عوالم خفية بطولة عادل إمام، وأحدث هؤلاء الإعلاميين عمرو الليثي الذي حلّ ضيفاً على الحلقة العاشرة من مسلسل ربع رومي.

وفي الحلقة تتعرض سيارة خاطر وسلام للسرقة فيما يحاول الأخير البحث عن كواليس قضية قتل يتولى هو بحكم عمله محامياً متابعتها الكشف عن تفاصيلها ويظهر الليثي في الحلقة بشخصيته الحقيقية حيث يستضيف أبطال العمل في حلقة من برنامجه «واحد من الناس» .

اقرئي أيضًا : هل يدعو مسلسل «أيوب» لللانتحار؟ وما علاقته بلعبة الحوت الأزرق؟

يشار إلى أن علاقة نسب تربط عمرو الليثي مع المخرج معتز التوني مما دفعه إلى ترشيحه للظهور في احدى الحلقات وهو ما وافق عليه مقدم برنامج «بوضوح» دون تردد.

على الجانب الآخر تتواصل أحداث مسلسل ربع رومي حيث يتحول بيومي فؤاد من أسد إلى فأر مرة أخرى جراء إصابته بلعنة الفراعنة وعدم استطاعته الخلاص منها مسلسل «ربع رومي»، بطولة مصطفى خاطر وهالة فاخر ومحمد سلام، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج معتز التوني .

اقرئي أيضًا : محمد حفظي يكشف مفاجآت الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي

ويعتبر المسلسل هو أول بطولات نجم مسرح مصر مصطفي خاطر المطلقة في التليفزيون بعدما شارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز العام الماضي بطولة مسلسل هربانه منها.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون