فساتين سهرة بالأزرق الملكي من وحي النجمات

  • تتابع الصيحات لتبرز ألواناً وتخفي أخرى، ولكن هذا لا ينطبق على تدرّجات الأزرق، فهو لون راسخ دون منافس، لما له من سحر وجاذبيّة مستمدّة من الطبيعة.

    خلال هذا العام تصدّر الأزرق الملكيّ الألوان التي زيّنت فساتين السهرة والإطلالات المسائيّة على منصّات عروض الأزياء، أجمعت عليه أيقونات الموضة، بداية من الملكات والدوقات، ثمّ نجمات الفنّ وأخيراً مدوّنات الموضة اللّاتي أصبحن حلقة بارزة في لعبة الموضة.

    ميغان ماركل Meghan Markle تبارك الأزرق الملكيّ

     


     

     

    اختيار دوقة ساسكس Sussex، ميغان ماركل، لأيّ صيحة أو لون ينقل الموضة إلى مرحلة أوسع من الرواج والقبول. ولأنّها تميل إلى الألوان الأساسيّة الناعمة، اعتمدت فستاناً باللّون الأزرق الملكيّ حمل توقيع المصمّم الكنديّ التايوانيّ جاسون وو Jason Wu، وكعاداتها اكتفت بتصميم بسيط ليبقى اللّون هو بطل إطلالتها، حيث جاء ليزيد بشرتها الخمريّة جمالاً وجاذبيّة.

    نجمات الصفّ الأوّل يتألّقن بالأزرق الملكيّ

    من يمرّ على إطلالات نجمات الفنّ خلال عام 2018 يكتشف بسهولة أنّ الأزرق الملكيّ كان متصدّراً المشهد. اختارته إليسا التي تعشق تدرّجات هذا اللّون جميعها ليزيّن عدداً من إطلالاتها النهاريّة، فضلاً عن فساتين الهوت كوتور Haute Couture التي تألّقت بها خلال الحفلات التي أحيتها على مدار العام. أمّا كارول سماحة، فاعتمدت الأزرق الملكيّ لإطلالاتين خلال هذا العام، واللّافت أنّها لم تمزج معه أيّ لون، بل اكتفت بطاقة الأزرق التي تجذب الأنظار واعتمدت فستاناً بشقّ طويل كشف عن ساقها، فبدت في غاية الأنوثة. من جهتها نانسي عجرم نسّقت الأزرق الملكي أيضاً دون مزجه مع لون آخر ولكنّها اعتمدت حزاماً على الخصر والنسيج الشفّاف لتضيف لمسة حيويّة.

    الأزرق الملكيّ على طريقة رؤى الصبان

     


     

     

    تتمتّع الإعلاميّة رؤى الصبان ببشرة فاتحة، لذلك جاء الأزرق الملكيّ مناسباً لها، خاصّة أنّ نضارتها مع برودة الأزرق خلقت تبايناً ساعد على بروز ملامحها الهادئة، واعتمدت خلال إحدى حلقات برنامجها فستاناً من الموسيلين مزيّناً بكاب لتضيف تفاصيل مترفة إلى إطلالتها الزرقاء.

    الأزرق الملكيّ يناسب جميع ألوان البشرة

    خلافاً للكثير من الألوان، فإنّ الأزرق الملكيّ يناسب جميع ألوان البشرة، ففي حين يضيف تبايناً يضاعف من جمال البشرة البيضاء، يعطي بالمقابل لمسة باردة لدفء البشرة الخمريّة والبرونزيّة.

    أضف تعليقا