إطلالة هنا الزاهد "بالميني جيب" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت الفنانة هنا الزاهد من خلال حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صورة خاصة بها أثارت نحوها العديد من التساؤلات والجدل، وظهرت مرتدية فستاناً أسود ميني جيب، وقد انهالت عليها التعليقات من محبيها ومعجبيها فور نشرها تلك الصورة، فالبعض أعجب بها، وأشاد بجمالها وأناقتها في حين أن البعض الآخر لم يرضَ عن ذلك.

اقرئي أيضًا : الرقابة المصرية توافق على عرض فيلم يتحدث عن ختان الإناث بالريف

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد تمت خطبتها للفنان أحمد فهمي خلال الفترة الماضية في وسط أجواء عائلية، وبحضور الأصدقاء المقربين لهما، ولم يمنع الثنائي نشر أي صور لهما من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتهما الشخصية، من أجل مشاركة الجمهور فرحتهما. وقد حرصت الفنانة هنا الزاهد على أن تكون إطلالتها بسيطة وغير متكلفة، فارتدت فستاناً أبيضَ ناعماَ بالدانتيل، وتركت شعرها الكيرلي كالمعتاد منسدلاً على ظهرها واكتفت بمكياج خفيف جداً.

اقرئي أيضًا : علامات الحمل تظهر بوضوح على نانسي عجرم في هذه الإطلالة

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، وكانت في قمة نشاطها ومشاركتها بالأعمال الفنية في رمضان الماضي من خلال اشتراكها في مسلسلين، الأول في مسلسل «أيوب» مع النجم مصطفى شعبان، وآيتن عامر وميريهان ومحمد لطفي، والعمل الثاني في مسلسل «سك على إخواتك» مع الفنان علي ربيع، وفي سياق السينما فيلم «عقدة الخواجة» مع الفنان حسن الرداد وحسن حسني وبيومي فؤاد.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات