خلطة شامبو الثوم وكبش القرنفل لتطويل الشعر

لتطويل الشعر يمكن الاستفادة من خصائص الثوم. فهو يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات والفطريات. ولهذا من المهم تحضير الوصفات الجمالية الطبيعية التي تحتوي عليه. ومن أبرز تلك الوصفات خلطة شامبو الثوم الجديدة التي لا تساعد على نمو خصلات الشعر فقط، بل تعيد إليها نعومتها وصحتها حيويتها.

 

 خلطة شامبو الثوم السحرية لتطويل الشعر
  إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط وبطء نمو الشعر، ننصحك بأن تلجئي إلى هذه الخلطة فوراً. فهي تساعده على نموه بسرعة كبيرة وخلال وقت قصير.
ولكي تحضري خلطة الثوم وكبش القرنفل لتطويل الشعر تحتاجين إلى: 10 حبات ثوم مقشرة ومنظفة بشكل جيد، بضع حبات كبش قرنفل مطحونة، القليل من زيت الزيتون، زيت النعناع البري، زيت الجوجوبا وزيت الشاي.
كما عليك القيام بهذه الخطوات السهلة: إطحني الثوم حتى يصبح شكله ناعماً مثل الكريم. أضيفي إليه بودرة كبش القرنفل وامزجي المكونين جيداً لتحصلي على خليط متجانس وخال من أي بقايا أو تكتلات.
وإذا كنت لا تحبين رائحة الثوم وأردت التخلص منها، أضيفي إلى المزيج ابضع نقاط من زيت الزيتون، زيت النعناع البري، زيت الجوجوبا وزيت الشاي. وحركي المكونات مجدداً.
بعد ذلك أضيفي المزيج إلى كمية شامبو الاستحمام التي تستخدمينها عادة وامزجي المكونات جيداً.
ضعي الشامبو الجديد المخصص لتطويل الشعر في عبوة محكمة الإغلاق واحفظيها في مكان منعش وجاف.

كيف تستخدمين شامبو الثوملتطويل الشعر؟
إغسلي شعرك به مرة يومياً. دلكي أثناء ذلك كامل مساحة فروة رأسك.
نظفيه بعد ذلك بالماء مع تسريحه بواسطة مشط متباعد الأسنان. ومع مرور الوقت ستلاحظين أنّك حصلت على أفضل النتائج، من الصحة والحيوية إلى النعومة والأهم تطويل الشعر خلال مدة قصيرة جداً.

أضف تعليقا