محمد هنيدي يسخر من فيلمه الجديد على طريقته الخاصة

اعتاد الفنان الكوميدي محمد هنيدي السخرية من جميع الأحداث التي تقع على الساحة خاصة في الفترة الأخيرة، من خلال تفاعله مع جمهوره على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن هذه المرة قرر محمد هنيدي السخرية من فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد".

اقرئي أيضًا : تعرف على السر وراء زواج عمرو دياب من دينا الشربيني  

وسخر محمد هنيدي من شخصيته التي يقدمها في الفيلم، والتي من المفترض أنها شخصية حفيد عنتر بن شداد، من خلال حسابه الخاص بموقع "تويتر"؛ حيث شبه نفسه في الفيلم بشخصية "جون سنو" بطل مسلسل Game of thrones الشهير، حيث نشر صورة له في كواليس العمل وكتب عليها معلقاً "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد، جون سنو الوطن العربي، العيد الصغير"، ملمحاً بشكل ساخر إلى أنه بطل أسطوري.

اقرئي أيضًا : 3 راقصات يتنافسن على قلوب الجماهير في أفلام شم النسيم  

ثم سخر مرة أخرى من الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مؤكداً أنه نجم الأكشن في العالم العربي والأوروبي، وذلك إسقاطاً على شخصية عنتر ابن شداد المعروف بقوته وشجاعته، حيث نشر نفس الصورة وكتب معلقاً: "عنترة قادم.. عنتر ابن ابن ابن ابن شداد.. أصل الأكشن في العالم العربي والأوربي والعوالم المجاورة.. في العيد الصغير واللي بيخاف يروح".

اقرئي أيضًا : تأكيداً لشائعات زواج الهضبة من دينا الشريني.. الاثنان يسافران إلى دبي لقضاء إجازة هناك 

"عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" من بطولة محمد هنيدي، درة، لطفي لبيب، باسم سمرة، خالد سرحان، إيمان السيد وعلاء مرسي، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد المهدي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب