كيف تعتني العروس بنفسها في فترة الخطوبة؟

بالرغم من أهميّة المواظبة على الظهور بإطلالات متألّقة خلال فترة الخطوبة، تتجاهل بعض الفتيات هذه الخطوة بسبب التحضيرات، إمّا لحفل الزفاف أو لتجهيز منزلها الزوجيّ. المهامّ الموكلة على عاتقها كثيرة، ولكن لا ينبغي إهمال مظهرها تحت أيّ ظرف من الظروف...

كيف تعتني العروس بنفسها في فترة الخطوبة؟

-الاهتمام بالنظافة الشخصيّة
لا غنى عن الاستحمام اليوميّ خاصّة في الأجواء الحارّة، إلى جانب ماسكات تقشير بشرة الجسم والوجه لمنح الجلد اللّيونة والنضارة المطلوبة.
أيضاً النظافة الشخصيّة تشمل الشعر والقدمين، استعيني بالخلطات المختلفة لترطيب الشعر وتغذيته، وكذلك للقدمين.





 

 

-الأظافر والأسنان
قد تعتقد المرأة بشكل عام أنّ الرجل لا يلتفت لأظافرها أو أسنانها ما دامت تمتاز بجمال وجهها، وهذا الأمر خاطىء، فالابتسامة تكشف عن أسنان نظيفة وبيضاء لا يشوبها الاصفرار الذي يفسد إطلالة العروس وأيّ امرأة. أمّا فيما يتعلّق بالأظافر، فقلّة نظافتها أو تهذيبها ستجعله يشعر بالنفور، خاصّة على مائدة طعام.

-تناول المكمّلات الغذائيّة
تكمن أهميّة تلك الأقراص في زيادة تألّق الشعر والبشرة بجانب قدرتها على حلّ العديد من المشاكل الصحيّة الأخرى، ولكن يجب الحرص على استشارة الطبيب أوّلاً تفادياً لآثارها الجانبيّة.

 



 

 

-شرب المياه بكثرة
لا تقتصر فوائد المياه على تخليص الجسم من السموم، فهي تلعب دوراً هامّاً في ترطيب البشرة وزيادة إشراقها وكذلك للشعر. لا بدّ من تناول ما لا يقلّ عن 3 ليتر من المياه يوميّاً.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس