7 مواقف أثارت الجدل حول أحمد الفيشاوي.. أحدثها قبلته لزوجته

مازال الحديث عن صورة أحمد الفيشاوي مع زوجته على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة مستمراً حيث نشر الفيشاوي الصورة من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور «انستقرام» وهو يقبل زوجته ندى أثناء عرض فيلم «عيار ناري» مما أثار جدلاً كبيراً حوله.

العام الماضي وفي نفس الموعد تقريباً أثار الفنان الشاب جدلاً من نوع آخر في مهرجان الجونة أيضاً عندما نطق بلفظ غير لائق في حفل الافتتاح تسبب في هجوم شديد ضده.

اقرئي أيضًا : بالصور.. أحمد السعدني يتعاقد على بطولة مسلسل "عالم افتراضي"

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، فالفيشاوي الصغير اعتاد إثارة الجدل حوله منذ عام 2003 عندما رفض الاعتراف بطفلته من مهندسة الديكور هند الحناوي، إلى أن قضت محكمة الأسرة في عام 2006 لصالح هند الحناوي بنسب طفلتها «لينا» لأبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

الفيشاوي الصغير أثار الجدل أيضاً بتعدد زيجاته التي وصل عددها إلى 6 زيجات معظمهن من خارج الوسط الفني إلى أن ظهر مؤخرًا مع زوجته ندى في مهرجان الجونة.

في أكتوبر الماضي أحدث الفيشاوي الصغير ضجة عندما خضع لإحدى جلسات رسم الوشم وقد أثار هذا انتقاد الكثيرين.

اقرئي أيضًا : معلومات لا تعرفها عن "ندى الكامل"، زوجة أحمد الفيشاوي السادسة

ولم تكن هذه المرة الأولى فقبلها بشهرين ظهر الفنان أحمد الفيشاوي مع الإعلامية منى الشاذلي وهو يرتدي حلقاً من الألماس مما أثار الجدل حوله؛ لأن هذا يتعارض مع ثقافة المجتمع المصري. ويذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي قد كانت له تصريحات صادمة قبل ذلك في برنامج «أنا وأنا» مع سمر يسري أبرزها أنه يشرب الخمر ويتعاطى المخدرات من نوعيات مختلفة مما تسبب في تعرضه لانتقادات عدة.

أضف تعليقا