نقيب الممثلين المصري يتردد في وقف أحمد الفيشاوي عن التمثيل

أكد الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، أن النقابة بدأت في التحقيق مع الفنان أحمد الفيشاوي بشأن أزمته مع المنتجة ناهد فريد شوقي، التي تقدمت بشكوى ضده بعد تسببه في تعطيل تصوير فيلم "اللعبة شمال" بعد أن ارتبط بتصوير فيلم آخر دون التنسيق بين العملين.


وأوضح زكي أن أولى جلسات التحقيق كانت يوم السبت الماضي بحضور أحمد الفيشاوي والمنتجة ناهد فريد شوقي، حيث تم التحقيق مع كل منهما بمفرده، وأمام المستشار القانوني للنقابة، مشيراً إلى أنه لا يوجد قرار بوقفه عن تصوير أعمال أخرى، لاسيما أن الفيشاوي بدأ بالفعل في تصوير فيلمه الجديد "جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، مؤكداً أن المستشار القانوني للنقابة يتولى عملية التحقيق وسيتم إصدار قرار في الأزمة الأسبوع المقبل.

من جانب آخر أكد مصدر من داخل النقابة أن أشرف زكي نقيب الممثلين لديه تخوف من اتخاذ قرار بوقف الفيشاوي عن التمثيل؛ نظراً لمعرفته برد فعل الفيشاوي الأب، حيث إنه من الممكن أن تنشب أزمة كبيرة بين أشرف ذكي والفنان فاروق الفيشاوي والد أحمد إذا تم اتخاذ قرار بوقف نجله عن التمثيل، لذلك يسعى أشرف زكي لحل الأزمة بشكل ودي.
يذكر أنه نشبت مؤخراً أزمة بين أحمد الفيشاوي وناهد فريد شوفي بعدما صور الأول عدداً من مشاهد فيلم "اللعبة شمال"، وتوقف وارتبط بفيلم آخر بعنوان "جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، ورفض الفيشاوي وصناع فيلمه الجديد التنسيق بين مواعيد الفيلمين.

أضف تعليقا