انتقادات شديدة لإطلالة أحلام الاخيرة.. وزوجها يخطف الأضواء منها

  • خطف رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري الأضواء من زوجته الفنانة الإماراتية أحلام، في آخر صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستقرام»، وذلك خلال رحلتهما الأخيرة في فرنسا.

    وفي المقابل تعرضتأحلام لهجوم شديد من متابعيها بسبب ظهورها بشكل يبدو أكبر عمرًا من زوجها في هذه الصورة؛ حيث وصف جمهورها إطلالتها بالباهتة وتسريحة شعرها بأنها جعلتها تبدو وكأنها امرأة عجوز.

    ونال الهاجري إشادات عديدة من متابعي أحلام لظهوره بشكل يبدو أصغر سنًا منها، بالإضافة لشياكته، فعلقت إحدى متابعات الفنانة الإماراتية على «إنستقرام» قائلة: «أنت كتير عجوزة وزوجك باقي جان»، ووافقتها الرأي أخرى، قائلة: «أحلام انتبهي المكياج أتعب بشرتك وبتظهرك أكبر عمرًا.. وزوجك ماشاء الله مثل ما هو».

     

     

    شاهدي الفيديو : 

     

     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     
     

    A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

     

     

    وعبرت ثالثة عن عدم إعجابها بصورة أحلام معلقة: «الصراحة زوجك باين صغير عليكي كثير»، فيما قال رابع: «أحلامعلى كثر عمليات التجميل اللي تسويها، إلا أنه تظهر عليها التجاعيد وزوجها ما شاء الله يصغر وأكثر شباب».

    وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها السوشال ميديا إلى أن تنتهي من تسجيل ألبومها بالكامل، ورغم ذلك نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام»، أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري.

    أضف تعليقا