مكياج سهرة فخم على طريقة شيماء سبت

تعد الفنان شيماء سبت إحدى ألمع الفنانات والممثلات في البحرين، حيث استطاعت أن تكوّن شهرة كبيرة لها في العالم، ليس فقط من خلال أعمالها وأدوارها، إنما أيضاً بجمال ملامحها العربية، التي أبرزتها بالمكياج الثقيل والفخم وبالألوان الداكنة الجذابة، وتنال إطلالاتها عبر وصائل التواصل الاجتماعي الكثير من الثناء والإعجاب.
فإذا كنت من محبات المكياج الفخم، استوحيه من الفنانة شيماء سبت.


المكياج الأرجواني
تميل الفنانة شيماء سبت الى المكياجات الفخمة بشكل كبير، وقد ظهرت في إحدى إطلالاتها بمكياج أرجواني ثقيل، ارتكز على المكياج السموكي، مع الظلال العيون باللونين الرمادي والأرجواني، والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة. أما الشفاه، فقد أبرزتها شيماء سبت بأحمر الشفاه الأرجواني، بطريقة أنثوية راقية. كما أضاءت وجنتيها بالبلاش المشمشي الذي زادها توهجاً وإشراقاً. إشارة الى أن هذا المكياج الفخم ملائم لحضور الحفلات الفاخرة والمناسبات الكبرى.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المكياج البرونزي
يعد المكياج البرونزي من أساليب المكياج المفضلة لدى النجمات والفنانات، وذلك لما يضفي من أناقة ورقي على إطلالة المرأة. وقد اعتمدته الفنانة شيماء سبت في إحدى إطلالاتها، وقد ركزت فيه على السحنة المضيئة الخالية من الشوائب، وتوسيع العينين بالرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة والحواجب العريضة الطبيعية، إضافة الى ظلال العيون باللون البني الفاتح المستخدمة فوق العين وتحتها، وأحمر الشفاه البني المائل الى البرتقالي.

 

إقرئي ايضاً

5 حيل تعتمدها شيماء سبت لتبرز نحافة خصرها وتزيد طولها

شيماء سبت 16 خسرت كلغ من وزنها! كيف؟

الأخوات شيماء وشيلاء وأبرار وشذى سبت.. وسرّ إطلالاتهن

أضف تعليقا