افضل كريم لتبييض البشرة والبقع الداكنة من صنع يديك

من المؤكد أن بشرتك الآن بحاجة الى توحيد لونها والعمل على تبييضها كي تستعيد إشراقتها وتوهجها الطبيعيين، لا سيما أن خلال أشهر الصيف تتعرض بشكل كثيف لأشعة الشمس، التي تسبب في ظهور البقع الداكنة والنمش والكلف، مما يؤثر سلباً على مظهر البشرة وإطلالة المرأة عموماً. لذلك، سنقدم لك في ما يلي طريقة تحضير كريم لتبييض بشرة الوجه والجسم واليدين، نتائجه فعالة جداً...

 

كريم لتبييض الوجه
لتحضير كريم تبييض الوجه، أنت لا تحتاجين سوى ملعقتين صغيرتين من اللبن الزبادي وملعقة صغيرة من الترمس المطحون. بحيث تمزجين الترمس واللبن جيداً الى أن تحصلي على مزيج متماسك، وبإمكانك أيضاً إضافة بضع قطرات من الليمون الحامض الى المزيج، إذا كنت لا تمتلكين بشرة حساسة. طبقي الكريم على بشرة وجهك بعيداً عن العينين واتركيه مدة 20 دقيقة، من ثم اغسلي وجهك كالمعتاد.
استخدمي هذا الكريم مرتين في الأسبوع.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كريم لتبييض الجسم
لتحضير هذا الكريم، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: ثلاث ملاعق كبيرة من الخل، عصير حبة من الليمون الحامض، ثلاث ملاعق كبيرة من عشبة القرعون وملعقتان صغيرتان من ماء الورد. أما طريقة التحضير فهي كالتالي: اخلطي جميع المكونات مع بعضها البعض الى أن تحصلي على خليط متجانس كريمي. من ثم، طبقي الكريم على الأماكن الداكنة في جسمك واتركيه مدة ساعتين. بعدها، شطفي جسمك بالماء الفاتر. واحرصي على استخدام هذا الكريم ثلاث مرات في الأسبوع.

 

كريم لتبييض اليدين
لتبييض اليدين، حضري كريم خاصاً فعالاً جداً في المنزل، بحيث تمزجين ملعقة كبيرة من الجليسرين وعصير حبة من الليمون في شكل جيد. من ثم، ادهني يديك بالمزيج واتركيه مدة 20 دقيقة. بعدها، شطفي يديك بالمياه الدافئ.
واظبي على استخدام هذا الكريم مرة يومياً لمدة أسبوع كامل.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطات تبييض سحرية لتفتيح الركب والاكواع

وصفات مجربة لتبييض بشرة بين الفخذين

قناع لتبييض البشرة سريعاً بعد المصيف

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة