نيللي كريم تتحدّى النجمات وتطلّ من دون مكياج

تتميز الممثلة المصرية نيللي كريم بأنها تطلّ بستايل لافت في جميع أعمالها. وفي مسلسل "تحت السيطرة" الذي يعرض حالياً إختارت النجمة لوكاً جريئاً، فكيف كان؟

 

تعتبر نيللي كريم من أكثر النجمات العربيات اللواتي ظهرن على الشاشة من دون مكياج. ففي مسلسلها "سجن النسا" الذي عرض العام الماضي، أطلت الممثلة بكامل العمل التلفزيوني من دون مكياج، لدرجة أن بعض الفنانات قد صدمن بجرأة الممثلة وإعتبرن أن تلك الخطوة تحتاج إلى شخصية قوية. كذلك الحال بالنسبة إلى مسلسلها "تحت السيطرة" الذي يبث حالياً ويلقى صدى طيباً، فقد إستغنت نيللي عن المكياج بكل ألوانه وأشكاله. وتلعب الممثلة دور مدمنة مخدرات تتعافى منه، وقد غلبت على المشاهد اللوحات التي تطل فيها الفنانة بشكل طبيعي من دون أي "رتوش". وقد اشرف خبير التجميل محمود رشاد على لوك الفنانة، بينما إهتم مصفف الشعر صبري عبد الدايم بتسريحات الفنانة. وقالت الاخيرة في إحدى مقابلاتها الاخيرة أنها تقصّدت أن تطلّ من دون مكياج بأكثر مشاهد "تحت السيطرة". لأن سيناريو المسلسل يروي حكاية فتاة تعاني من المخدرات، فمن الطبيعي أن يتم الاستغناء عن الالوان، كي تبدو القصة مقنعة. ولفتت نيللي إلى أنها في الحلقات الاخيرة من "تحت السيطرة" وضعت بعض المكياج الذي يقوم على الكحل الاسود واحمر الشفاه الزهري، كدليل على تعافيها من المخدرات.

 

أزياء بسيطة

ظهرت نيللي في "تحت السيطرة" بستايل بسيط بعيداً عن المبالغة، ويقوم على "تي شيرت" الناعمة، وكذلك ظهرت في مشاهد عدة في جاكيت مع قبعة على الرأش التي كانت رائجة في الشتاء عندما كان يصوّر العمل. ستايل نيللي بدا متناسباً مع الشخصية بشكل كبير، وقد وجد البعض أن لوك الممثلة كان ناجحاً ودقيقاً. وكانت نجمات أخريات على غرار هيفا وهبي وهند صبري وميريام فارس ونيكول سابا قد نشرن على انستغرام صور لهن من دون مكياج، لكن إتضح لاحقاً أنهن وضعن بعد المستحضرات. لكن نيللي تحدّت الجميع وإختارت اللوك الطبيعي من دون أي فيلتر. فهل نجحت النجمة المصرية بخطوتها؟

 

أضف تعليقا