تبييض المناطق الحساسة بأسرع وأسهل طريقة

 تسعى كل سيدة الى ان يكون جسمها بلون واحد، في حال كانت تواجه مشكلة السواد في المناطق الحساسة، كبقع سوداء بسبب احتكاك الجلد إذا كان حجم الفخذين كبيرا، أو بسبب الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع الساخن. يسبب الامر احراج للسيدات اللواتي يبحثن عن طريقة لـ تبييض المناطق الحساسة من اجل الحصول على بشرة بيضاء ناعمة.
"سيدتي" تنصح باستعمال هذه الخلطات  التي تتضمن مكونات طبيعية وتعطي نتيجة فغالة في وقت قصير.

 

•    اخلطي ملعقة من الجلسيرين وملعقة من بودرة الأطفال (التلك) وكوب من ماء الورد والقليل من زيت اللوز المر. ضعي المزيج على جميع المناطق الحميمة مرتين في اليوم.
•    ومن أجل  تبييض المناطق الحساسة أيضاً، اخلطي نصف كوب من عصير الليمون ونصف كوب من الجلسرين والقليل من زيت الخروع والقليل من زيت اللوز المر والمسك. ضعي المزيج على البقع السوداء كل يوم وفي اليوم التالي اشطفيها بالصابون. كرري القناع لمدة 10 أيام  للحصول على نتيجة سريعة.
•    افركي نصف ليمونة على المناطق المراد معالجتها ورشي النشا واتركيه يجف، وستلاحظين أن لون النشا يصبح غامقا. كرري الوصفة لتفتيح وتنعيم الجلد.
•    قطعي الليمون إلى نصفين وضعي بيكربونات الصودا على أحد النصفين و تحت دش الاستحمام، افركي الليمون على المنطقة المراد تبييضها واتركيها 15 دقيقة، اشطفيها ثمّ ضعي حليب المغنسيا على المناطق المعالجة.
ومع هذه الخلطات والمواد الطبيعية لن يكون مستحيلاً تبييض المناطق الحساسة شرط ان تعتمدي الطرق الصحيحية للتبييض.

 

أضف تعليقا