النجمات يُعدن صيحة البطن المكشوف إلى ساحة الموضة

  • يبدو أن النجمات وقعن في حب صيحة الـCrop Top، أو الأجزاء المكشوفة في البطن؛ فعلى الرغم من أنها ليست صيحة بارزة في الفساتين، ولكن هذا لم يمنعهن من تطبيقها في مختلف المناسبات.

    أحدث فساتين النجمات بصيحة البطن المكشوف، هو فستان درة في مهرجان الجونة السينمائي بالقاهرة 2018؛ حيث اختارت فستانًا أنثويًا ناعمًا باللون الوردي وكاشفًا للجانبين، من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika.

    كما ظهرت الممثلة المصرية ريهام عبدالغفور بتصميمين كاشفين للبطن، الأول هو الفستان الأبيض الذي يكشف الجوانب، والثاني باللون الأحمر مع صيحة الـCrop Top الكاشف للبطن بالكامل.

     

    ريهام عبدالغفور

     

    وفي المهرجان ذاته، ارتدت الممثلة الشابة دينا الشربيني فستانًا بقماش الدانتيل الشفاف الذي يكشف البطن.

    أيضًا تعد مايا دياب من أبرز النجمات اللاتي يفضلن الأزياء الجريئة والمواكبة للموضة، ولذلك فإنها تطبق صيحة الـCrop Top في كثير من إطلالاتها.

    وكانت أحدثها الفستان المخمل باللون الأرجواني، والذي تميز بتصميمه المبتكر والبسيط في نفس الوقت.

    كما تألقت مايا بالعديد من موديلات الفساتين الـCtop Top بالأقمشة الشفّافة.

     


     

    مايا دياب 

     

    كذلك اعتمدت ميريام فارس في واحدة من أحدث حفلاتها، إطلالة أنثوية بصيحة البطن المكشوف، والتي جمعت بين توب قصير يبرز الأكتاف Off Shoulder، وتنورة ناعمة مزينة بتطريزات برّاقة.

    وظهرت النجمة سيرين عبدالنور بإطلالة عصرية وفستان Crop Top يجمع بين البرتقالي والأبيض، مع شق جانبي طويل في التنورة، وقد ساعد هذا الفستان في إبراز قوامها الممشوق.

    أضف تعليقا