اكسسوارات ربيع 2019 من عرض ديور

  • بالتأكيد تنتظر كثير من الفتيات والنساء عرض دار أزياء ديور، فهو من الدور التي لا يمكن التغافل عنها مطلقاً لبصمتها الرائعة على مر التاريخ في عالم الموضة. في الحقيقة لفت انتباهي كثيراً الاكسسوارات التي كانت بارزة في أسبوع الموضة بميلانو.

    أول ما لفت انتباهي في عرض أزياء ديور لربيع صيف 2019 حزام الخصر الرفيع باللون الأسود، والذي زين فستاناً بنفس اللون والذي يحمل أول حرفين من اسم كريستيان ديور.

     

    حزام رفيع 

     

    ضم عرض الأزياء باقة متنوعة من الاكسسوارات مثل الخواتم كبيرة الحجم والمجسمة، إضافة إلى الأقراط والتي تأتي بأشكال مختلفة وتنقسم إلى جزأين منها ماهو أمامي صغير والجزء الخلفي لشحمة الأذن أكبر من الأمامي، واختلفت الأشكال، وأكثر ما برز في ذلك هي الأقراط الدائرية.

    أساور ذهبية اللون زينت أيادي عارضات الأزياء، وكذلك بندانا للشعر باللون الأسود، هذا إلى جانب الـ chocker البسيطة والتي أتت باللون الذهبي.

    أما بالنسبة للحقائب فقد برزت حقائب الخصر بشكل لا يصدق، وكذلك الأحزمة المزينة بكلمة كريستيان ديور باللغة الإنجليزية والتي يمكن ارتداؤها بأشكال عدة مع موديلات الملابس الكاجوال.

     

    حقيبة خصر 

     

    يبدو أن أحذية البالرينا لم تختفِ بعد، فقد ظهرت بشكل قوي في عرض أزياء ديور بأسبوع الموضة بميلانو باللونين الأبيض والأسود، إضافة إلى الصنادل sandals التي زينت بنفس الأشرطة.

    أضف تعليقا