أكسسوارات من جلود الأفاعي والثعابين لإطلالة لافتة

فستان أو تيور أنيق، يحتاج إلى حقيبة وحذاء تكمل أناقته، ولن تجدي ما يضاهي جلود الحيوانات لتبدو إطلالتكِ فخمة. اخترنا لكِ اليوم قطعاً مصنوعة من جلود الأفاعي والثعابين، تتميّز بتصاميمها الأنيقة والمترفة.

أدخلت بعض الدور ألواناً في الأكسسوارات المصنوعة من جلد الثعابين والأفاعي، مثل Jimmy Choo وحقائبها باللّونين الأحمر والأخضر، كذلك Chloé حقيبتها تجمع بين أكثر من لون، وصمّمت دار Alexander McQueen و Tom Ford حقائب من البرغاندي لإطلالة دافئة في المساء.

اقرئي أيضًا : حقائب سوداء ماركات موضة شتاء 2018 والموديل الأنسب لجسمك

أمّا الألوان الرائجة لجلود الأفاعي والثعابين، فهي درجات البيج والـ Camel، مثل حقائب Dolce & Gabbana،Christian Louboutin و JW Anderson.

ستحبّين الأحذية بالكعب العالي ذات التصميم الكلاسيكيّ مع الفساتين، مثل الحذاء الذهبيّ من Michael Kors، الحذاء الأبيض بلمسات الفضيّ من Jimmy Choo، والحذاء البنيّ والأبيض من Christian Louboutin.

اقرئي أيضًا : اكسسوارات وازياء شتاء 2018 تزينها شعارات والموديل الأنسب لجسمك

يمكن أن تنسّقي حزاماً بجلود الأفاعي مع أزيائكِ، مثل حزام عز الدين علايا Alaia الأخضر والعريض الذي يتناسب مع الفساتين، حزام Miu Miu الورديّ والمزيّن بأكسسوار برّاق وحزام Andersons الرفيع الذي يتناسب مع البزّات النسائيّة وسراويل القماش.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات