لا تصدقي كل ما يقوله.. هذا ما يكذب برجه بشأنه بشكل دائم

الكذب يمكنه أن يكون ملح الحياة ولكن ليس وفق المفهوم السائد.. فهو بالتأكيد لا يجعل «نكهة» الحياة أفضل بل هو ملح الحياة من الناحية المرضية فهو يجلب العلاقات مرضية والحياة حافلة بالمعاناة. الكل يكذب، حتى أكثر البشر صدقاً يكذبون في مرحلة ما.
الأسباب التي تجعل الاشخاص يكذبون تختلف ولكنها كلها تنبع من مشاعر إنعدام الآمان.. وفي حالات قليلة تكون بحد ذاتها حالة مرضية بحيث لا يمكن للشخص ان يتوقف عن الكذب.

كل برج من الابراج يكذب حول مجال محدد في حياته، بعض هذه الاكاذيب غير مضرة وبعضها الاخر مدمر. فما الذي يكذب برجه بشأنه طوال الوقت؟

 


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يكذب بشكل دائم حول قدراته والخبرات التي يملكها. البرج هذا يحب أن يدعي بأنه الأفضل والاكثر خبرة وبأنه وبشكل دائم «الأول» في كل مجاله. غالبية القصص التي يرويها الحمل والتي تتعلق بقدراته وخبرته يتم تضخيمها بشكل كبير جداً.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يكذب وبشكل دائم حول واقع انه مشغول طوال الوقت. معظم الأوقات الثور لا يريد اللقاء بأحد ولا التواصل مع أحد فيكذب ويدعي بأنه يملك ما يشغله. السبب خلف الإدعاء المتكرر هذا هو انه يريد إمضاء الوقت بمفرده وبما انه لا يجد الجرأة لقول ذلك مباشرة فهو يدعي الإنشغال.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يكذب حول الأماكن التي يقصدها والأشخاص الذين يلتقي بهم. البرج هذا يحب المغامرة والحياة والإجتماعية وبالتالي هو يشعر بحاجة ملحة للكذب حول نوعية الاشخاص الذين يعرفهم وطبيعة الاماكن التي يقصدها.. أي انه يدعي انه ذهب لافخم الاماكن وإلتقى بشخصيات مهمة ومعروفة. السبب هو ان الجوزاء يشعر بانه يريد ما هو «أفضل» مما يملكه حالياً من معارف.


السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يكذب حول مشاعره وذلك لانه من النوع الذي يكبتها كما انه يشعر بانه عليه حماية نفسه طوال الوقت. الكذب يكون بشكل عام عندما يكون السرطان مزاجي أو يشعر بانه سريع العطب ولذلك هو يكذب حول مشاعره.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يكذب وبشكل دائم في كل مرة يشعر فيها بانه يخسر اي نقاش كان مهما كان نوعه سواء مع الزملاء في العمل أو الاصدقاء أو الشريكة مع يعني ان الكذب يطال مجالات عديدة جداً. هو برج فخور جداً وبالتالي مستعد للكذب من اجل الخروج فائزاً من الموقف.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يكذب من اجل الحصول على ما يريده. الكذب هنا يكون بشكل اختراع الحجج والاعذار من اجل التلاعب بالموقف وبالتالي ضمان الحصول على ما يريده. العذراء برج يحدد لحياته مساراً  وهو يملك فكرة واضحة عن كل الامور التي يريدها وهو مستعد للكذب من اجل ضمان سير حياته بالشكل الذي حدده وحصوله على ما خطط للحصول عليه منذ البداية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يكذب من اجل أن يشعر بأنه ينتمي الى المكان الذي يتواجد فيه. البرج هذا إجتماعي للغاية وهو حين يلتقي باشخاص مختلفين ويشعر بأنه لا روابط تجمعه بهم فهو مستعد للكذب واختراع الامور المشتركة كي يضمن تكوين علاقات معهم. الكذب هذا هو لجعله يبدو مثيراً للاهتمام للاخرين.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يكذب وبشكل دائم حول ما يفكر به وحول مشاعره. وعليه فإن التعامل مع العقرب صعب للغاية لان الكذب حول الافكار والمشاعر يجعله يحمل الاحقاد التي تتغذى على هذه المشاعر المكبوتة وبالتالي يكبر حجمها لتتحول الى نفور وكره لاحقاً. العقرب يجد صعوبة في مواجهة الاخرين وبالتالي هو يفضل كبت مشاعره وعدم التعبير صراحة عما يفكر به.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يكذب من اجل عدم الوقوع في المتاعب وذلك لانه وبشكل دائم يريد القيام بما يحلو له. بالنسبة اليه الكذب الذي يضمن له حريته مقبول تماماً وأفضل بأشواط من واقع انه قد يكون مقيد. وعليه هو يكذب من اجل الخروج من المنزل كما يكذب حول الاماكن التي تواجد فيها والاشخاص الذي التقى بهم ثم يكذب مجدداً من اجل ضمان تكراره للامر. وهكذا تتراكم الاكاذيب حتى تصل الى مرحلة الإنفجار.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يكذب حول نقاط ضعفه ومشاعر إنعدام الامان الخاصة به. البرج هذا يريد أن يبدو للاخرين بانه قوي ومتماسك وبأن لا شيء يؤثر به. هو أصلاً يخاف من نقاط ضعفه وبالتالي هو لا يكذب على الاخرين فحسب بل يكذب على نفسه أيضاً وبالتالي يحاول الادعاء وكأن نقاط الضعف هذه لا وجود لها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو برج ذكي ولكنه يكذب وبشكل متكرر حول الامور التي يخطط لها. عقله وبشكل دائم يبلغه بان عليه أن يخطط للامور بشكل سري لسبب أو لاخر وبالتالي هناك دائماً سر ما مع الدلو. كذب الدلو بشأن بعض الخطط غريب وغير مبرر لان بعضها لا يستحق الكذب أصلاً.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يكذب وبشكل دائم حول كل شيء تقريباً. الامر مع الحوت هو كذبة للتغطية على كذبة ثم مجموعة من الاكاذيب للتغطية على مجموعة اكاذيب اخرى لدرجة أن يصعب عليه شخصياً تحديد أي كذبة هي لاي حدث. ولكن الحوت لا يكذب من اجل متعة الكذب فهو يريد أن يحمي الاخرين ولانه حساس جداً فان امر بسيط مثل الاعتذار عن اللقاء باحدهم تجعله يكذب لانه لا يريد جرح مشاعره فيدعي بان عليه القيام بامر ما. ولكن المشكلة ان الكذب لا ينحصر بالامور البسيطة بل يطال الامور الاساسية والتي لها تأثيرها البالغ على حياة الحوت وكل محيطه.

 

إقرئي ايضاً:

من هي الأبراج التي ستتأثر بقمر الحصاد أكثر من غيرها؟

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

أضف تعليقا