من هي الأبراج التي ستتأثر بقمر الحصاد أكثر من غيرها؟

تشهد الأرض في ٢٤ سبتمبر/ أيلول ظاهرة قمر الحصاد، وتقع هذه الظاهرة مع حدوث الاعتدال الخريفي أي عندما تشرق الشمس مباشرة فوق خط الإستواء. ويمكن ملاحظة هذه الظاهرة عندما يكون القمر عند أكبر نقطة في مداره من الأرض فيظهر أكبر حجماً وأكثر سطوعاً وبريقاً وقد يظهر باللون الاحمر بسبب الزواية الضيقة لبزوغه إذ يشرق قمر الحصاد العملاق في وقت مبكر ويغيب في وقت متقدم من الليل.

هذا من الناحية الفلكية أما من ناحية الأبراج فإنه وكما هو معروف القمر يؤثر على كل الأبراج بشكل عام ولكن هناك فئة محددة تتأثر بحركته ووجوهه اكثر من غيرها. فمن هي هذه الأبراج التي ستتأثر بقمر الحصاد وكيف سيؤثر عليها؟


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان


برج الحمل سيتأثر وبشكل كبير بقمر الحصاد وعليه هو سيشعر بأنه مندفع أكثر من أي وقت مضى. ولكن الإندفاع هذا لن يكون إيجابياً بل سيكون عشوائياً ومن دون التفكير بعواقب الأمور. لذلك الأبراج تنصح الحمل بالتفكير ملياً قبل الإقدام على أي خطوة خلال الفترة القادمة. خلال الفترة القادمة سيكون الحمل بمواجهة دراما من نوع ما على الصعيد الشخصي وبما انه مندفع حالياً فإن النتائج قد تكون سيئة للغاية وعليه إن توقف لبعض الوقت وفكر قبل التصرف فإن الامور يمكنها أن تسير على خير ما يرام.

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان ومنذ إكتمال القمر وهو يشعر برغبة ملحة بالتجدد. وهذا الرغبة ستصبح أقوى خلال فترة قمر الحصاد. وفي الواقع الرغبة هذه مفيدة للسرطان في كل جوانب حياته لانها ستجعله شخصاً جديداً كما أنها ستجعله يختبر وضوح في الرؤية. امر ما كان يعمل عليه أو يخطط له السرطان منذ فترة طويلة سيصل الى مرحلة نقطة التحول وبالتالي سيكون امام مرحلة مختلفة كلياً عن المرحلة السابقة. وبما ان البرج هذا لا يحب الاحداث والامور غير المألوف في حياته فهو قد يشعر بالإنزعاج أو القلق ولكن ما على السرطان تذكره دائماً.. التغيير دائماً إيجابي حتى ولو كان سلبياً يبقى أفضل من الثبات في مكان واحد.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

كل مخاوف العذراء ستظهر دفعة واحدة وسيشعر وكأنه يحمل هم العالم بأسره على كتفيه. سيخاف من مواجهة مخاوفه وعليه فإن مشاعر الإكتئاب ستتعاظم. سيشعر وكأنه مقيد ولا يمكنه القيام بأي عمل كان وهذه المشاعر مع الإكتئاب ستؤثر سلباً على الحياة العاطفية للعذراء. ولكن الخبر الجيد هو أن رغم أن قمر الحصاد سيعزز هذه المشاعر السلبية ولكنه في الوقت عينه سيعزز مشاعر الشجاعة وبالتالي سيوفر الفرص للعذراء للتغلب على كل هذه المخاوف.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت سيختبر الكثير من مشاعر التشكيك بالنفس.. أصلاً هو كان يختبرها وبشكل متكرر خلال الفترة الماضية ولكنها ستصبح أكثر حدة خلال فترة قمر الحصاد. الخبر الجيد هو ان بداية قمر الحصاد ستثير هذه المشاعر ولكنه أيضاً ومع مرور فترة سيمنح الحوت الكثير من الشجاعة لمواجهة كل الامور التي تزعجه وبالتالي سيتمكن من مواجهة تشكيكه بنفسه والاسباب التي تقف خلفها. الفرص ستكون متاحة للخروج من هذه المتاهة الى علق بها الحوت لوقت طويل جداً.

إقرئي أيضًا:

الميزان في 2018.. عامك وفق أشهر السنة

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

هكذا تفوزين بقلبه وحبه وفق الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات