آخر موضة حقائب الخصر من أسبوع ميلانو وطرق ارتداؤها حسب الجسم

  • مجددًا نجحت حقائب الخصر Belt bags في تصدر مشهد الموضة بإكتساحها منصات عروض أسبوع الموضة بميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019.

    من وحي عارضات أشهر الماركات الإيطالية، نعرفك على طرق ارتداء الأكسسوار الأكثر رواجًا بما يتناسب مع شكل جسمك وطولك.

    - هذا العام هيمنت صيحة الحزام الذي يحمل حقيبتين منفصلتين كما تابعنا في عرض ماركة غابرييل كولانجيلو Gabriele Colangelo وانطونيو ماراس Antonio Marras هذا الستايل سيمكنك من إخفاء بروز البطن لأنه سيخفي جزء كبير منها.

     


     

    Antonio Marras 

     

    - تبقى حقيبة الخصر السوداء متربعة على عرش الموضة وهى أيضًا من أبرز الموديلات التي ننصح بها اللاتي يعانين من ترهلات البطن ويفضل هنا تنسيقها مع لوك مكون من ألوان داكنة للحصول على المظهر المنشود.

    - أما الحقائب فاتحة اللون مثل الموديل الأبيض الموقع من امبريو ارماني Emporio Armani نرشحها لصاحبات البطن المسطح وطويلات القامة.

    - لطويلات القامة كامل الحرية في اعتماد حقائب بلون مختلف عن لون الأزياء، والعكس ننصح القصيرات بإعتماد حقائب بنفس لون البلوزة أو البنطال حتى لا تبرز طول قامتهن.

     


     

    Gabriele Colangelo

     

    - برزت هذا العام صيحة الحقيبة الحزام التي ترتديها العارضة على أحد الأكتاف وتمر عبر الصدر لأسفل الأبط، كما في لوك عارضات Aigner وهى طريقة تضمن لكِ أكتاف أكثر عرضًا لذا فهى تلاءم صاحبات القوام الكمثري.

    أضف تعليقا