حقائب تخفي ترهلات البطن من أسبوع الموضة بميلانو

  • مجدداً قدم أسبوع الموضة بميلانو إلى جانب الأزياء الجاهزة، باقة فاخرة من الأكسسوارات لاسيما حقائب اليد والتي أخترنا لكِ منها تصاميم تناسب الممتلئات خاصة اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز.

    - بما أننا نتحدث عن تصاميم بأحجام كبيرة، فلابد أن يكون للحقيبة الـ Shopper نصيب كبير ضمن مختاراتنا لكِ، وقد تسابقت عدد من الماركات على تقديمها بأشكال متنوعة، زود بعضها بيد قصيرة لحملها على الذراع مثل القطع الموقعة من فندي Fendi، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وهى طريقة مجربة وناجحة في إخفاء ترهلات البطن.

    اقرئي أيضًا : للقصيرات: حقائب تزيد من طولك من أسبوع الموضة بلندن

    - كما ستفيدك كثيراً الحقائب الـ Shopper المصممة بحزام طويل لحملها بطريقة الـ Cross مثل الموديل الذي أحضرناه لكِ من عرض ماكس مارا Max Mara، وهى من أفضل الحيل لتشتيت النظر عن بروز البطن.

    - تجنبي تماماً إعتماد حقيبة كتف صغيرة مع حزام رفيع لأنها ستجذب النظر للمناطق الممتلئة من قوامك، والجئي دوماً إلى القطع ذي التصميم العملي الكبير، وتجدينها لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani، وبرادا Prada، وذلك الأخير أعجبتنا بعض تصاميمه والتي زينت برسومات كاريكاتيرية تتوجه بها الدار الإيطالية الشهيرة لإمرأة عصرية تمتاز إختياراتها بالجرأة والتفرد.

    اقرئي أيضًا : ما هو تصميم القلادة الذي يغنيكِ عن الـHigh Neck؟

    أضف تعليقا