فساتين سهرة موضة ربيع 2019 من أسبوع ميلانو بحسب جسمك

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2019 لكبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة فريدة من فساتين السهرة، والتي تأتيك بألوان وطبعات ستجدد خزانتك وتضفي الكثير من المرح على إطلالتك في مناسبات المواسم القادمة.

ألقي نظرة على أجمل تصاميم أسبوع ميلانو وأختاري من بينها ما يلاءم شكل جسمك.

- تحتاج صاحبة القوام الكمثري إلى فستان مشغول بالتطريز حول الصدر مع تنورة منفوشة غير محددة للقوام كما في تصميم ماركة Vivetta لتزيد من عرض القسم العلوي من قوامها ولإخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 


 

Vivetta

 

- في عرض ماركة Luisa Beccaria خطفت أنظارنا الفساتين الـ V Neck مع تنانير منفوشة، أعتمديها لتطيلي رقبتك ولتنحيف منطقة الصدر.

- وجهي إختيارك نحو الفساتين القصيرة الكاشفة للركبة أو تلك المصممة بقصة الـ High Low الرائجة لتمنحي ساقيكِ طولًا أكبر، وتجدينها لدى امبوريو ارماني Emporio Armani ونبيل نيال Nabil Nayal.

- أما اذا كنتِ نحيفة القوام فبإمكانك اللجوء للفساتين المزدانة بالريش الموقعة من No. 21 أو المحبوكة بالأهداب المتدلية مثل فستان امبوريو ارماني Emporio Armani.

 


 

Emporio Armani

 

- اذا كنتِ ترغبين بمنح أكتافك مظهرًا أكثر عرضًا، فلا تترددي في إعتماد الفستان المزين بتطريز لامع بشكل عرضي من توقيع Moschino أو الفستان ذي الكتف الواحد من توقيع نفس الماركة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة