فساتين سهرة من مجموعات كروز 2019 تخفي عيوب جسمك

أدرجت أشهر الماركات العالمية ضمن مجموعات العطلات (كروز 2019) تشكيلة مميزة من فساتين السهرة، والتي احتوت على موديلات تحاكي جميع الأذواق.

طالعي أبرزها وأختاري من بينها الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- لاتزال ماركة ماركيزا Marchesa تبهرنا بتصاميمها التي تفيض أنوثة ونعومة، فأعجبنا الفستان الأرجواني ذي التنورة المنفوشة والذي يناسب النحيفات أو ممتلئات الأفخاذ أيضاً الياقة على هيئة حرف V ستزيد من طول القسم العلوي من قوامك وستنحف الصدر.

 


 

فستان سهرة من Marchesa

 

- كما لفتنا من مجموعة Marchesa أيضاً الفستان الأبيض ذي الأكمام الطويلة والقصة الهدلة على القوام والذي أزدان بتطريز على الأكتاف سيزيد من عرضهما.

- الفساتين عالية الخصر من توقيع المصممة جيني بيكهام Jenny Packham ستبرز طول ساقيكِ، أيضاً التصميم الفاخر المزدان بتطريز براق بشكل عمودي من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab سيوحي بأنك أطول مما أنتِ عليه.

- قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland واحد من أجمل التصاميم والذي غطي بالريش النافر والتطريز ما يرشحه ليكون واحد من التصاميم التي تناسب نحيلة القوام.

- نحيفات الساق يمكنهن اللجوء إلى صيحة الفساتين المصممة بتنورة على هيئة طبقات مثل الموديل الموقع من فاوستو بوغليسي Fausto Puglisi.

 


 

فستان من تصميم Fausto Puglisi

 

شاهدي مختاراتنا لكِ ولا يفوتك إلقاء نظرة على الفستان الأسود المستوحاة من ستايل الجلباب من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والذي تميز بتطريزه الناعم، أعتمديه لتنحفي قوامك وتزيدي من طولك.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة