احصلي على بشرة بياض الثلج بعد نهاية الصيف بهذه الطريقة

عند انتهاء العطلة الصيفية، تكون بشرة العديد من النساء متعبة ومصابة بالتصبغات والبقع الداكنة والنمش والكلف... وذلك نتيجة التعرض الشديد لأشعة الشمس خلال الرحلات البحرية والبرية وغيرها من النشاطات الصيفية. لذلك، تحتاج البشرة في نهاية الصيف الى العناية المكثفة لتوحيد لونها وتبييضها واستعادة إشراقتها.

في ما يلي، إليك أهم النصائح التي تساعدك على تبييض البشرة والحصول على بشرة بياض الثلج بعد العطلة الصيفية.


تنظيف البشرة جيداً
إن استخدام الغسول الملائم لنوع بشرتك يومياً، في الصباح والمساء، سيعمل على تنظيف بشرتك في الأعماق، إذ يزيل كافة الشوائب والأتربة العالقة في مسامات البشرة، مما يجدد بشرتك ويساهم في توحيد لونها تدريجياً حتى يصبح أبيض ناصعاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تقشير البشرة
تقشير البشرة إحدى أهم الخطوات لتبييض البشرة وتوحيد لونها، إذ إنه يعمل على إزالة الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة، وتجديد خلايا البشرة، مما يمنح بشرتك النضارة والحيوية، ويعيد إليها لونها الأبيض ويمنحها التوهج والإشراقة. وفي هذا الإطار، بإمكانك استخدام كريمات التقشير، أو الاستعانة بالوصفات الطبيعية المعروفة بفعاليتها في تقشير البشرة.

 

استخدام الخلطات الطبيعية المبيّضة للبشرة
الحليب، الليمون الحامض، العسل، النشا... كلها مكونات طبيعية فعالة جداً في تبييض البشرة وتوحيد لونها، فاصنعي منها ماسكات طبيعية لبشرة وجهك تطبقينها من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع، وهكذا تدريجياً تستعيد بشرتك لونها الأبيض، وذلك من دون أي آثار جانبية مزعجة. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ماسك فيتامين سي لتحفيز الكولاجين وتبييض البشرة سريعاً

قناع الطماطم لتبييض البشرة وتقشيرها

زيت جوز الهند وصودا الخبز لتبييض البشرة

أضف تعليقا