مجوهرات راقية بالزمرد في اليوم الوطني السعودي

بدأت التحضيرات للاحتفال باليوم الوطني السعودي، إنه يوم مميز لدى كل امرأة سعودية، ولذلك يحرصن على التألق بأزياء تعبر عن سعادتهن الغامرة بهذا اليوم، فيرتدين اللون الأخضر الذي يرمز إلى حبهن الأبدي لوطنهن.

ليست الأزياء فقط هي الطريقة الوحيدة التي تعبرين بها عن مشاعرك تجاه وطنك، ولكن يمكنك أيضاً أن تعتمدي مجوهرات مرصعة بالحجر الأخضر «الزمرد» الذي يمنحك إطلالة تخطف الأنفاس، حيث أن الزمرد يعتبر من أغلى وأفخم الأحجار الكريمة على الإطلاق.

وقد انتقينا لكِ مجموعة من المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر لتختاري منها ما يكلل أنوثتك، مثل مجوهرات بوشيرون Boucheron، بولغاري Bulgari، كارتييه Cartier، وديور Dior.

 

Boucheron

 

كما يعتبر حجر المالاكيت الأخضر من الأحجار الجذابة التي تتناسب مع إطلالات النهار والمساء، ويتميز أنه يتناغم مع الذهب الأصفر والذهب الوردي.

ومن أجمل مجوهرات قدمتها الماركات بحجر المالاكيت، مجوهرات بياجيه Piaget، ومجوهرات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

وقد استوحت كثير من الماركات المجوهرات المرصعة بالحجر الأخضر من الطبيعة، لأن اللون الأخضر يرمز لها بشكل أساسي، فبرزت الورود المرصعة بالأخضر في مجوهرات شوميه Chaumet، والطيور في مجوهرات كارتييه Cartier.

 

Cartier

 

أيضاً قدم المصممون بعض قطع المجوهرات الرقيقة والأنثوية ومرصعة باللون الأخضر، مثل سوار الفيونكة المطعم بالألماس من ديور Dior، ومجوهرات Happy Hearts بتصاميم القلوب من شوبارد Chopard.

أضف تعليقا