النجمات في افطارات رمضان... غياب للأناقة

ككل عام، تحضر النجمات حفلات الافطارات التي تقام في شهر رمضان. وهذا العام تنوعت اطلالات الفنانات بين العادي والسيء، فكيف كان حضور النجمات؟

 

لو قمنا بجردة سريعة على اللوكات التي اعتمدتها الفنانات خلال حضورهن الافطارات، لوجدن أن الاناقة المبالغ فيها إختفت، وحلت مكانها اللوكات البسيطة. وفي هذا الاطار، أطلت سيرين عبد النور في الافطار الذي اقامه المنتج مفيد الرفاعي بثوب من اللونين الزهري والذهبي من مجموعة manoush. اضافة الى اكسسوارات على الرأس من تصميم mimialeblanc مع حقيبة يد من bottega veneta وتسريحة شعر من ميشال زيتون ومكياج كوليت اسكندر. كان لوك سيرين أقل من عادي ومتكرر وأطلت به مراراً.

أما اطلالة نادين الراسي في الافطار نفسه، فقد كانت عبارة عن ثوب ابيض اللون مع اكمام طويلة من تصميم سعيد قبيسي، وإهتم بجمالها خبير التجميل سامر خزامي بمكياجها، وروبير معلوف في تسريحة شعرها. ثوب نادين يفتقر الى الاناقة، وكان باهتاً عليها. وفي الافطار نفسه، أطلت الممثلة الجزائرية امل بشوشة بثوب أبيض من دون أكمام من تصميم المصرية مرمر حليم التي تستقر في دبي. فستان كلاسيكي لا يحمل أيّ جديد ويتناسب مع أجواء الصيف.

 

إطلالات شرقية

في إطار إفطار شركة "روتانا"، أطلت المغنية بلقيس بثوب شرقي من تصميم زينة زكي التي تعرف بلمستها الجميلة. ارتدت بلقيس قطعة مزينة بمجموعة من النقوش التقليدية التي تذكرنا بالاثواب القديمة. كما حضرت الافطار نفسه، عارضة الازياء لاميتا فرنجية وإختارت ثوباً من اللون الموف الفضفاض وشبيه بالعباءة نوعاً ما وكان لائقاً عليها خصوصاً لونه الفرح. ومن المعروف أن لاميتا تحبّ الستايل الواسع، وغالباً ما تعتمده في رمضان. وكانت المغنية المصرية انغام ارتدت عباءة طويلة من اللون الازرق. كذلك الحال بالنسبة الى المغنية ليلى اسكندر التي اختارت ثوباً واسعاً من اللون الزهري الذي يعتبر موضة الصيف الحالي. بإختصار، لم تكن اطلالات النجمات ملفتة في الافطارات، بل كانت أقل من عادية ولكن اللافت انه طغى على غالبيتها اللون الابيض. فهل ترين أن الفنانات أخفقن في اختياراتهن؟

أضف تعليقا