صيحات شعر جنونية من أسبوع الموضة في لندن

رصدنا لمرأة "الجميلة" من أولى عروض أسبوع الموضة في لندن أبرز تسريحات الشعر، بعضها غير مألوف فيه الكثير من الجرأة، قصّات ملفتة وكذلك ألوان شعر يمكن وصفها بالجنونيّة.

الـ Wet Look
أو التسريحة المبتلّة، أسلوب لاقى رواجاً خلال المواسم الفائتة وما زال، وإنّما بلمسات تميّزه عن السابق، خصلات عفويّة متطايرة تتدلّى على طول خطّ مقدّمة الشعر Kiko-Kostadinov، كما جاء في عروض أو مسحوبة إلى الخلف لتكون مبتلّة عند الجذور وكامل مقدّمة الرأس وجافّة تماماً عند النهايات المنسدلة على الظهر، كما في عروض Victoria Beckham.

 



 

Victoria Beckham

 

التسريحات الغريبة والمرفوعة
أبدعت دور الأزياء في تقديم تسريحات متنوّعة خارجة عن المألوف، هي حقّاً تبدو غريبة وتحتاج لكثير من الجرأة والتمرّد! كتسريحات عرض Molly Goddard، عقد في الشعر متكرّرة، تتسلّق من أسفل الرقبة باتّجاه مقدّمة الرأس، وأيضاً تسريحات عرض Gareth Pugh التي وظّفت خصلات مستعارة من البلاستيك الأسود لتكثيف الشعر وتسريحات Ashley Williams التي اعتمدت على الكثير من الدبابيس المرصّعه لرفع البونيتايل Ponytail في الاتّجاه المعاكس وغيرها من التسريحات الغريبة الأخرى التي تشاهدينها من خلال الصور المرفقة، هذا إضافة إلى الأكسسوارات، كغطاء الرأس المطبّع، الدبابيس، الـ Ribbons الحريريّة والأطواق المخرّمة والباروكات.

ألوان غريبة للشعر
البرتقاليّ، الورديّ والأزرق ألوان ملفتة، جريئة للشعر تمنح من تعتمدها إطلالة شبابيّة ومرحة كعارضات كلّ من Matty Bovan ، Ashley Williams و Nicopanda.

 


 

Nicopanda

 

لن نكتفي بهذا فقط، فالأيّام القليلة ستكشف لكِ المزيد والمزيد من صيحات الجمال التي تتألّق بها عارضات أسبوع الموضة في لندن لصيف وشتاء 2019. تابعي "الجميلة" لتواكبي أحدثها! بانتظاركِ الكثير من المفاجآت!

أضف تعليقا