أغرب إطلالات أصالة.. خنجر وجوارب تثير سخرية جمهورها!

تعد أصالة نصري واحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي، فهي تتمتع بشهرة وشعبية واسعة، لما تتميز به من جمال وقوة وعذوبة صوتها، إلى جانب أغانيها المتميزة التي نالت إعجاب الكثير ولامست قلوب متابعيها.

إلا أن إطلالاتها من أهم الأمور التي تتعرض بسببها للكثير من الانتقادات، فهي دائمًا ما تظهر بإطلالة تثير الجدل، وأحدثها كان اختيارها في حفل زفاف الفنان محمد إمام وهي الإطلالة التي تعرضت بسببها لهجوم شديد، خصوصًا الحذاء الذي اختارته والخنجر الذي زين ملابسها.

اقرئي أيضًا : ابن شقيق عامر منيب يحترف الغناء.. والجمهور: نسخة من عمه الراحل

 

 

كذلك ظهرت الفنانة السورية الشهيرة من قبل في إحدى البرامج بتنورة بطول الركبة مزينة بالشراشيب مع حزام منسدل بطريقة وصفها البعض بأنها بعيدة عن الأناقة وحذاء أسود مع فتحة للأصابع بدا شكلها غريب.

كذلك ظهرت في إحدى المناسبات بصحبة زوجها المخرج طارق العريان بملابس تحمل اللونين الأبيض والأسود، لكنها اختارت أن تزين إطلالتها بوردة سوداء اللون عملاقة أثارت سخرية محبيها.

كما تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها الغريبة خلال إحيائها إحدى حلقات أرب أيدول، الذي انتهي موسمه الرابع بفوز المشترك يعقوب شاهين.

اقرئي أيضًا : أنوشكا بطلة أمام كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد.. تعرفوا على تفاصيل عودتها

فيما اختارت في مناسبة أخرى أن ترتدي زيًا لا يناسب قوامها يجمع بين اللونين الأسود والذهبي وتعرضت بسببه أيضًا للانتقادات، الأمر الذي دفع محبي النجمة الكبيرة للتوجه لها بنصيحة ضرورة الاستعانة بمنسق إطلالات لمساعدتها على اختيار الزي المناسب الذي يلائم شعبيتها الكبيرة وجماهيريتها الواسعة في مختلف أنحاء الوطن العربي.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات