أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف درجة تأثيرك على زوجك

من الطبيعي أن يكون للمرأة تأثيراً على زوجها. فقد تجذبه بجمالها أو بتميز شخصيتها أو بطريقة تحدثها إليه أو بقدرتها على الإقناع أو بلطفها ورقتها وأنوثتها. ويمكن كل من تخوض هذا الاختبار أن تعرف إلى أي مدى وكيف يمكنها التأثير على زوجها. يكفي أن تحدد الشكل الذي تراه أولاً عند النظر إلى هذه الصورة.  

 

1 - وجه الرجل

إذا لاحظت وجود وجه الرجل أولاً عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بصفات شخصية مميزة. فأنت قادرة على الحفاظ على هدوئك حتى في المواقف الصعبة والأجواء المتوترة. كما أنّك متحدثة لبقة وتتمتعين بقدرة كبيرة على الإقناع. ولهذا يبدي زوجك إعجابه الشديد بشخصيتك ويتأثر بها. كما أنّه لا يتردد في الاعتماد عليك وخصوصاً في المواقف التي تحتاج إلى المفاوضات والحوار. فأنت تتمتعين بالمرونة والدبلوماسية. وهما صفتان تتمنى الكثيرات التحلي بهما. ولهذا تثيرين الغيرة في محيطك. فأنت بالنسبة إلى الجميع صاحبة الابتسامة الأكثر جاذبية.  

 

 

2 - القائد والجنود والغيوم


إذا تمكنت من رؤية القائد الذي يمتطي الحصان والجنود والغيوم، فأنت امرأة رقيقة وتتسمين بالكثير من الأنوثة والجاذبية. ولهذا يمكنك التأثير على زوجك بلطفك ورقتك. كما أنّك تهتمين بشكلك ومظهرك إلى حدّ كبير ولاتنسين أياً من التفاصيل التي تزيدك جمالاً. وهكذا فإنّك تشكلين مصدراً للارتياح والاسترخاء بالنسبة إليه. ولهذا يلجأ إليك كلما شعر بالتعب أو التوتر. كما أنه يشكو إليك بعض الأمور ويستمع إلى ما تقولين. وهو ينتظر عادة أن يستمع إلى كلامك اللطيف. فهو الدواء الشافي برأيه. كما أنّه يرغب دائماً في قضاء الوقت برفقتك ومن الممكن أن يرفض الكثير من الدعوات إذا لم ترغبي في تلبيتها معه.

ما رأيك بتجربة اختبار سريع لمعرفة مكامن شخصيّتك.. حددي التفصيل الذي ترينه اولاً؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات