ألوان شعر للبشرة السمراء خاصة بالخريف والشتاء

ما هي ألوان الشعر التي يتوقّع رواجها في الشتاء؟ التدرّجات، الفاتحة، المتوسّطة أو الداكنة؟

من نجمات هوليوود ستعرفين الإجابة لتختاري من هذه الألوان الـ 5 لموسميّ خريف شتاء 2018-2019 ما يناسب بشرتكِ وذوقكِ.


البروند Brond
هو مزيج من البنيّ والأشقر، لون مميّز يليق بالبشرة السمراء والفاتحة في آن. كان له شأن كبير في المواسم السابقة ولا يزال كواحد من أبرز الألوان المفضّلة لدى النجمات وخاصّة السمراوات منهنْ، مثل جسيكا ألبا Jessica Alba وكريسي تيغن Chrissy Teigen.

 



 

جيسيكا البا

 

الأشقر الكريميّ Creamy Blond
شاع هذا اللّون في المواسم السابقة وتداولته أعداد كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعيّ بكثرة لأناقته، يتلاءم مع ذوات البشرة السمراء والفاتحة، اعتمدته نجمات اختبرن اللّون البلاتيني، مثل الممثّلات الأميريكيّات كيرستن دانست Kirsten Dunst، ليلي رينهارت Lili Reinhart و آل فانينغ Elle Fanning.

الهايلايتر بدرجات الكاراميل
من الألوان المميّزة جدّاً لموسميّ الخريف والشتاء خاصّة مع الخصلات الطويلة والمجعّدة Wavy، يوحي بالدفء. اعتمدته النجمات سيلينا غومز Selena Gomez، بيونسيه Beyoncé، سيارا Ciara و جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

الأسود الداكن
هو اللّون المفضّل للعديد من شهيرات العالم على مرّ المواسم السابقة وعلى ما يبدو اللّاحقة، كالعارضات كيندال جينير Kendall Jenner، جوان سمولز Joan Smalls وأدريانا ليما Adriana Lima، فهؤلاء ناداً ما يتخلّين عن هذا اللّون المناسب جدّاً للأجواء الباردة.

 



 

كيندال جينير

 

الجذور الداكنة والنهايات الفاتحة
تناقض متناغم، إلّا أنّه مرضٍ ومفضّل لدى الكثير من النجمات على البساط الأحمر، كما يبدو عمليّاً جدّاً للمرأة التي لا ترغب بأن تقصد صالونات التزيين في فترات متقاربة.

شاهدي هذا الألبوم لألوان الشعر التي يتوقّع رواجها لموسميّ الخريف والشتاء القادمين خاصّة لذوات البشرة السمراء.

أضف تعليقا