ألوان شعر جريئة وعصرية لصيف 2018

قائمة طويلة من ألوان الشعر التي تلقى رواجاً في فصل الصيف تحديداً بتدرّجاتها المتفاوتة، من الأشقر، إلى البنيّ، والأحمر، جميعها ستضفي إشراقة على لون البشرة خلال هذا الموسم ....

بنفسجي شوكولا Chocolate-Mauve-Daylight

 


 

Chocolate lilac

 

من أكثر ألوان الشعر الملفتة، اللوني البنيّ بدرجة الشوكولا مع نهايات باللوّن البنفسجيّ البارز والملفت أو ما يعرف Chocolate-Mauve-Daylight .

البرونزيّ Bronze

مزيج من الأشقر، البنيّ الفاتح المائل إلى الذهبيّ، هو لون شائع بين النجمات ينمّق البشرة البرونزيّة ويمنحها التوهّج خصلات شعركِ ستكون في غاية الجاذبيّة تعكس أشعّة الشمس الذهبيّة.

Ginger Red

لمن تحبّذ الشعر الأحمر أو المائل له، عليها بتدرّجات لون Ginger Red الجديد والمميز، اختارته العديد من النجمات السمراوات، من بينهنْ، بيونسيه Beyoncé وريهانا Rihanna .

Strawberry Blonde

 


 

Strawberry blond

 

إلى جانب البنيّ والأشقر، جرّبي لون الفراولة المائل إلى الأشقر والذي يعرف بـ Strawberry Blonde، لون رائج جدّاً لصيف 2018 . كوني مواكبة لأحدث صيحات موضة الشعر وتبنّي هذا اللّون المشرق الملائم لكافّة أنواع، طول وكثافة الشعر.

الأشقر البلاتيني

اختاري الأشقر البلاتيني الذي يميل إلى الرماديّ الفاتح، أحد صيحات موضة الشعر لهذا العام، خاصّة مع قصّة الكاريه Carré بخصلات متموّجة طبيعيّة وعفويّة.

Coffee

 


 

Iced coffee

 

من ألوان الشعر المفضّلة لدى العديد من شهيرات الوطن العربيّ، كنانسي عجرم، نجوى كرم، أليسا ونادين نجيم. إطلالة دافئة وناعمة.

واكبي هذه الصور المنتقاة لصبغات شعر حديثة تواكب موضة 2018 لتكون إطلالتكِ أكثر تميّزاً في الصيف.

أضف تعليقا