هل دخل أحمد السقا في خلاف مع زوجته بسبب عملها كمقدمة برامج؟

تخوض مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، بدءًا من الأحد المقبل، من خلال برنامج بعنوان «it’s show time».

ويشاركها في البرنامج شيرين عرفة «بلوجر السوشيال ميديا» المعروفة، ودينا حويدق الصحفية التلفزيونية المميزة، إلى جانب مراسلي ومراسلات البرنامج في العواصم العربية والعالمية، بحسب بيان صحفي عن إدارة قناة «سي بي سي» المنتجة للبرنامج.

اقرئي أيضًا : انفصال نجمة شهيرة عن خطيبها قبل زفافها بيومين

وجاء في البيان أن البرنامج ينفرد بلقاءات خاصة مع النجوم المصريين والعرب والعالميين في عالم التمثيل والموسيقى بأشكال وأفكار مختلفة.. كما يقدم متابعات الأفلام والعروض الفنية والترفيهية عبر لقاءات مع صناعها ومع النقاد لتحليل العمل، بالإضافة إلى تغطية البرامج التلفزيونية الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية، والتصوير في كواليسها مع صناعها.

كما يتيح البرنامج أيضًا التعرف على إيرادات شباك التذاكر في السينمات العالمية، وترتيب الأفلام المعروضة، كما سيتم عمل «بوكس أوفيس» عربي حسب الموسم السينمائي.

اقرئي أيضًا : في ذكرى ميلاده.. إسماعيل ياسين يحكي مأساته ويبكي في لقاء تلفزيوني نادر

وبعد انتشار الخبر، تردد في الوسط الفني أن خلافًا قد نشب بين أحمد السقا وزوجته؛ بسبب اعتراضه على عملها كمقدمة برامج وإصرارها على ذلك، ونفى مصدر مقرّب من الطرفين هذه الشائعة، مؤكدًا أن الفنان الشهير يدعم زوجته، ولا يمانع من عملها كمقدمة برامج، بل إنه يساعدها على اختيار موضوعات الحلقات، التي ستبدأ في تقديمها خلال أيام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب