أحمد السقا vs محمد رمضان.. 5 معارك أشعلت الحرب بين النجمين!

رغم وجود العديد من نجوم السينما ممن تخصصوا في أفلام الحركة في السنوات الأخيرة، لكنّ صراعًا ما من نوع خاص اشتعل بين النجمين أحمد السقا ومحمد رمضان، يعرف تفاصيله بعض العاملين في الوسط الفني.

المنافسة بينهما بدأت بعد اتجاه محمد رمضان لتقديم تلك النوعية التي تخصص فيها السقا، خصوصًا مع إعلانه المستمر أنه رقم واحد، الأمر الذي ساعد على اشتعال هذه المنافسة.

فيلم «الكنز» شهد شرارة الخلاف الأول بين النجمين، فقد اختار المخرج شريف عرفة النجمين للمشاركة في بطولة الفيلم، الذي عرض منذ عدة أشهر.

اقرئي أيضًا : لماذا رفض عبد اللطيف الكويتي الغناء أمام «أم كلثوم» وقال لها: أغانينا لا تصلح لك!

وترك لهما حرية اختيار الدور المناسب لكل منهما، حسب بعض العاملين في كواليس العمل، السقا ورمضان كل منهما اختار الدور نفسه «علي الزيبق»، ومن هنا نشأت معركة على أحقية كل منهما بالدور، مما وضع المخرج شريف عرفة في ورطة؛ كيف سيتعامل مع الأمر، وكلا النجمين له وزنه وثقله في السوق العربي. في النهاية اختار عرفة «رمضان»، واضطر النجم الآخر للانسحاب من الفيلم.

هنا بدأت معالم المعركة الثانية بينهما؛ «هروب اضطراري» في مواجهة «الكنز». السقا كان عليه أن يثبت لزميله أن انسحابه من فيلمه عاد عليه بالفائدة، وبدأت موقعة الإيرادات التي تفوق فيها فيلم «هروب اضطراري»، وبدأت ملامح الخلاف بينهما تصل للجمهور، الذي عقد العديد من المقارنات بين النجمين، خصوصًا في ظل أجواء المنافسة القائمة بين الفيلمين.

اقرئي أيضًا : هذه الطفلة أصبحت نجمة عربية مشهورة.. احزري من هي؟!

المعركة الثالثة بينهما كان بطلها شابًا صغيرًا، وهو ياسين، نجل الفنان أحمد السقا، ففي تلك الأثناء انتشرت شائعة تفيد طرده من العرض المسرحي الجديد الذي تقوم ببطولته النجمة شيريهان، مما دفع البعض للحديث عن وقوف رمضان وراء خروج هذه الشائعة؛ كنوع من الانتقام من زميله النجم الشهير.

وقتها وجّه السقا رسالة لأعدائه، عبر «فيس بوك»، طالبًا منهم مواجهته بكل شجاعة وعدم استغلال نجله في أي معارك دخل هو طرفًا فيها! ففسر الكثيرون رسالته كونها موجهة إلى الفنان الشاب محمد رمضان.

لتبقى تفاصيل المعركة «أو الجولة» الأحدث بين النجمين هي تلك الني نشأت في كواليس فيلم «سري للغاية»، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.. التفاصيل تشبه كثيرًا تلك التي دارت في كواليس فيلم «الكنز»، لكن الخلاف هذه المرة كان على دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فكلا النجمين يرغب في تجسيده، لكن السقا انتصر في هذه الجولة فائزًا بالدور، فيما كان من نصيب رمضان دور آخر لجندي مصري، اختاره بعد فشله في الحصول على دور رئيس الجمهورية.

اقرئي أيضًا : بعد نجاح «العب يلا».. مي كساب تتعاون مع أوكا وأورتيجا في ألبومها الجديد

الجولات بين النجمين لم تنتهِ، فربما يتجدد الخلاف قريبًا، لكن لا أحد يعلم الشكل الذي ستكون عليه الضربة القادمة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب