ريم البارودي تواجه هجوماً شديداً بسبب ملابسها الجريئة

شاركت الفنانة ريم البارودي في لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال مصر لعام 2018 ونشرت مجموعة من الصور عبر موقعها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام من خلال صفحتها الرسمية باطلالة أكثر جرأة، فقد ظهرت بفستان قصير برتقالي على شكل قميص طويل مزين بمجوعة من الرسومات على شكل شفاه وورود، وقد ارتدت معه حذاء رياضياً ضخماً بألوان ربيعية .

اقرئي أيضًا : إياد نصار: معرفش ياسمين صبري

وبالرغم من تلقي هذه الصورة لعدد كبير من التعليقات الإيجابية التي تعبر عن حب واستحسان الجمهور، إلا أنها تعرضت بسببها لانتقادات قاسية من مجموعة كبيرة من متابعيها لقصر فستانها، وقد وصفها البعض بالجريئة، كما علقت مجموعة أخرى عن عدم مناسبة هذا الفستان للحدث، وخصوصاً أن المناسبة تتحدث عن الجمال والمرأة، والأفضل أن ترتدي ملابس تناسب المساء والسهرة.

وقد ظهرت ريم البارودي في آخر إطلالة لها في حفل زفاف نجم ستار أكاديمي مينا عطا، بطلة أثارت إعجاب الكثيرين ولفتت الأنظار لها من أول ظهور، فقد ارتدت تنورة سوداء طويلة.

اقرئي أيضًا : وصلة رقص رومانسية لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تشعل السوشيال ميديا

ريم البارودي تشارك في بطولة مسلسل «السر» إلى جانب الممثلين حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، محمد سليمان، مازن السماحي، نور الكاديكي، منى جلال وألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب