القصة الكاملة لزواج سمية الخشاب وأحمد سعد وغيرة ريم البارودي

يبدو أن مسلسل "الحلال" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل من بطولة الممثلة سمية الخشاب، حظي بدعاية لم يكن يحلم بها، بعد إعلان ريم البارودي، خبر زواج خطيبها السابق المطرب الشعبي أحمد سعد من سمية، وما تلاه من تصريحات تنفي الخبر وتؤكده.

 

اقرئي أيضًا:  سمية الخشاب ترد على شائعة زواجها: مندهشة مما فعلته ريم البارودي

 

وفي التفاصيل، أن ريم نشرت خبر زواج خطيبها السابق من سمية عبر حسابها الخاص على الفايسبوك، فانتشرت شائعة تقول إن الحساب مزور مع قيام أحمد سعد بنفي خبر زواجه، لتعود ريم وتؤكد أن الحساب غير مزور، وأن الفنانين تزوجا بالسر.

وقامت سمية بدورها بنفي الخبر، مؤكدة أن ما يجمعها بأحمد سعد هو المسلسل الذي تلعب بطولته بينما يقوم هو بتقديم أغنياته والموسيقى التصويرية فيه.

ونشرت مصادر إعلامية أن أحمد سعد هو من يقف وراء الشائعة، إذ أنه سرّب عبر مقربين منه خبر زواجه السري إلى ريم، بعد إعلانها قبل أيام عن قرب خطوبتها، فلم تتمالك نفسها وأعلنت الخبر عبر الفايسبوك.

وأكدت ريم أنها علمت بالخبر من أسرة أحمد ثم تراجعت وقالت إنها علمت به من مصادر قريبة منه، ثم قالت إن سعد نفسه هو من أخبرها بقصة زواجه.

 

اقرئي أيضًا: سمية الخشاب: لم أخضع لعمليات تجميل وتركت الجيم لأن الناس "بتتفرج علي"

 

وتأتي هذه القصة استكمالاً للتراشق الإعلامي بين ريم وأحمد، إلا أن الجديد هذه المرة إقحام اسم ممثلة في التراشق، الأمر الذي دفع بأحمد إلى التدخل سريعاً لنفي خبر زواجه من سمية والتأكيد أن الأمر هو خوض في الأعراض وأنه غير جائز بأي شكل من الأشكال، في وقت تمسكت فيه ريم بروايتها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب