زين مالك يبيع منزله الفخم بلندن ليعيش مع حبيبته بنيويورك

"للحب أحكامه"، هذه المقولة التي طبقها مغني البوب الإنجليزي زين مالك، عندما قرر عرض منزله الفخم الواقع في منطقة "هيرتفوردشاير" بشمال لندن للبيع؛ كي ينتقل للعيش في مدينة نيويورك بصفة دائمة؛ ليبقى إلى جوار صديقته جيجي حديد؛ من أجل الانتقال بعلاقتهما إلى مستوى جديد وأعلى.

حيث قرر مالك عرض المنزل للبيع بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني؛ ليستعد للعيش في نيويورك بشكل دائم، والتفرغ للحياة مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد؛ حيث قضى مالك العام الماضي في العيش هناك برفقتها.

والمنزل عبارة عن طابقين مكونين من خمس غرف نوم، والتي سيطر عليها الطابع المودرن ولكن بشكل كلاسيكي، باستخدام الأرضيات الخشبية والميل إلى الألوان المحايدة كالبيج ودرجاته في ألوان الجدران والمفروشات والسجاد، مع المزج باللون الأبيض واستغلاله من خلال الأثاث.

 

 

منزل زين مالك بلندن

 

وأربعة غرف استقبال، والتي غلب عليها أيضًا الطابع المودرن ولكن بشكل عصري ومبهج؛ حيث استخدمت الألوان المبهجة والزاهية كالألوان الباستيل بدرجاتها في المفروشات والسجاد والوسائد، وظهر ذلك من خلال إحدى الغرف التى اعتمد فيها على أرضية خشبية أيضًا، مع استخدام اللون الأبيض لجدار الغرفة من أجل إظهار وإبراز بقية محتويات الغرفة من أثاث وإكسسوارات، كما تحتوي الغرفة على أريكة باللون البني الغامق من الجلد، ووضع عليها عدد من الوسائد باللون الزهري والأبيض، كما تتوسط الغرفة طاولة بيضاء صغيرة، ولم ينسَ مالك الإكسسوارات بالغرفة؛ حيث استعان بأباجورة كبيرة في أحد جوانب الغرفة باللون الزهري أيضًا، والجمع بين كل هذه الألوان، يضفي على الغرفة حيوية وإشراقًا.

كما توجد غرفة استقبال أخرى مصممة على طراز القراصنة؛ حيث استوحى تصميمها من قراصنة الكاريبي؛ بالإضافة إلى وجود جاكوزي بالمنزل.

كما يحتوي على أبواب أمامية من الكروم، وأربعة حمامات وقبو ضخم، والذي غلب عليه أيضًا الطابع المودرن، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق؛ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية وغرفة بخار.

 


 

زين مالك وجيجي حديد

 

جدير بالذكر أن زين مالك يمتلك منزلاً آخر، تقدر قيمته بـ10 ملايين دولار أمريكي، في حيّ "سوهو" العصري بمدينة "نيويورك".

أضف تعليقا
المزيد من ديكور