موديلات بدلات ماركات آخر موضة من عروض أسبوع نيويورك ربيع 2019

أبتكرت كبريات دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من البدلات، والتي أتت بتصاميم غير إعتيادية تعدك بإطلالة إستثنائية في مختلف المناسبات والأوقات.

(الجميلة) تعرفك على أحدث الموديلات من عروض أسبوع الموضة بنيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2019.

- خرجت بعض البدلات هذا الموسم عن ستايلها الرسمي التقليدي، فرأينا الموديلات المغطاة بالكامل بطبعات الزهور الملونة مثل التصميم الذي حمل توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 


 

Badgley Mischka

 

- برزت البدلات مزدوجة الصدر أو ما تعرف بالـ Double breasted المزينة بأزرار على الجانبين، وتألقت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كيت سبيد Kate Spade وإسكادا Escada، تفادي هذا الموديل اذا كنتِ ممتلئة القوام خاصة اذا كان جسمك على شكل المثلث المقلوب.

- تألقت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ببدلة مطبعة بخطوط عمودية، ستايل عصري أنيق سيساعدك في إبراز طول قامتك.

- تصدرت البدلات ذات السترات القصيرة التي تصل بالكاد للخصر مشهد الموضة، وأعجبتنا بتوقيع الماركة البحرينية نون باي نور Noon by Noor، أعتمديها لتزيدك طولًا خاصة وأنها مصممة ببنطال عالي الخصر.

- في الربيع القادم يمكنك تزيين جاكيت البدلة بحزام ملون رفيع من وحي عارضة كيت سبيد Kate Spade، كما ننصحك بإبتكار ستايلك الخاص بأن تتجرئي وتنسقي البدلة الكاروه مع بلوزة مطبعة بنقاط البولكا Polka dots.

- يبدو أن 2019 سيكون عام المزج بين الستايل الرسمي والرياضي أو الكاجوال في اللوك الواحد، والدليل تجدينه في عروض بادجلي ميشكا Badgley Mischka وتوم فورد Tom Ford حيث ابتكرا بدلات مصممة ببنطال مزدان على الجانبين بخط ملون أو بخط بنفس لون البنطال ولكن بخامة مختلفة.

 


 

Tom Ford

 

- قدمت ماركة Tibi واحد من أجمل التصاميم التي زينت منصات عروض أسبوع الموضة النيويوركي وتميز بالجاكيت المزود برباط يزين الخصر، ويغلقه بوحي من ستايل الروب، أعتمدي هذا الموديل لتخفي البطن البارز.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة