موديلات جمبسوت أنيقة وعصرية موضة ربيع صيف 2019

لازال الجمبسوت من قطع الأزياء الرائجة، وقد أحبته كثير من النساء؛ لأنه أكثر عملية ويمنح المرأة إطلالة استثنائية، ولذلك يحرص المصممون على تقديم ابتكارات مميزة وتصاميم جذّابة للجمبسوت في كل موسم.

وقد برز الجمبسوت بأفكار متجددة في أسبوع الموضة بنيويورك ربيع وصيف 2019، ليناسب مختلف أذواق النساء.

قدم بعض المصممين موديلات جمبسوت مستوحاة من أزياء السبعينات، حيث الألوان الكلاسيكية مع السراويل الواسعة، مثل جمبسوت Brandon Maxwell، وUlla Johnson.

 

Brandon Maxwell

 

وللمحجبات، برزت العديد من موديلات الجمبسوت المحتشمة، مثل الجمبسوت الحريري المزين بطبعات الورود من Libertine، والجمبسوت الأسود من Zero Maria.

كذلك ظهرت العديد من الموديلات العصرية والمحتشمة، لتناسب المرأة العربية في إطلالات النهار، مثل الجمبسوت الأزرق من Matthew Adams Dolan، الجمبسوت المنقّط من نون باي نور Noon by Noor، الجمبسوت الأبيض من Zimmermann، والجمبسوت الأسود من Deveaux.

وأضاف بعض المصممين لمسة مميزة للجمبسوت بالكشاكش والطيّات الأمامية، مثل الجمبسوت بتقليمات الأبيض والأسود من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta والجمبسوت الأبيض من Zero Maria.

 

Zero Maria

 

وللسهرات قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji جمبسوت لامعاً يجمع بتدرجات الألوان بين الأحمر والأسود، مع قصّة كاشفة للأكتاف Off Shoulder أنثوية.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة