إكتشفي شكل القمر الذي تفضلين واعرفي لماذا ينتقدونك في غيابك

تساعد بعض الرسوم التي تستخدم في الاختبارات على كشف أسرار خفية لا يعرفها كل شخص عن شخصيته. ولهذا يمكن اللجوء إلى هذا الاختبار من أجل التعرف إلى ملامح الذات الخفية. وكل ما يجب فعله هو اختيار أحد هذه الأقمار الستة.

 

القمر 1

إذا اخترت هذا القمر فأنت حيوية ومتفائلة. ورغم هذا فأنت لا تسلمين من الانتقادات في غيابك. فبعض الأشخاص المحيطين بك يرون أنك تبالغين في إظهار ثقتك بنفسك. بل إن كثراً منهم يرون أنك تتسمين بالغرور. إذاً من الضروري ألا تنسي أن الاعتداد بالذات أمر مهم شرط ألا يبلغ حد التكبر الأعمى.

 

 

القمر 2

إذا وقع اختيارك على الرقم 2 فأنت عملية وودودة وتحبين الحياة. لكن ما لا يحظى بإعجاب الآخرين هو عدم اهتمامك بمشاعر كل من يحيط بك. فكل ما يعنيك هو سير العمل وتحقيق الربح والنجاح. إذاً إنتبهي! لا يمكن الآخرين تقديم العون لك إذا لم يشعروا بالارتياح النفسي.

 

القمر 3

في حال اخترت القمر الثالث فأنت قوية الشخصية وتتمتعين بالجرأة التي تساعدك على النجاح في حياتك الاجتماعية كما في العمل. لكن المقربين منك ينتقدون تهورك والقرارات الخاطئة التي تأخذينها أحياناً. وهم يرون أن تلك القرارات لا تسيء إليك فقط بل إليهم أيضاً.

 

 

القمر 4

إذا كان القمر 4 هو ما جذب نظرك قبل أي شكل آخر، إذاً أنت عاطفية جداً. لكنّك تزعجين الأشخاص المحيطين بك أحياناً بسبب حساسيتك الزائدة. فهم يتوخون الحذر أثناء تعاملهم معك. بل إن تلك الحساسية قد تدفعهم إلى تجنب لقائك.

 

 

القمر 5

إذا أعجبك القمر رقم 5 فأنت تتمتعين بمستوى ثقافي رفيع. كما أن معظم الناس يحبون التحدث إليك. إلا أن بعض الأشخاص ينتقدونك لأنّك تتكلمين أحياناً بلغة لا يفهمونها. فأنت بنظرهم لا تراعين قدراتهم الذهنية. ولهذا لا يشعرون أحياناً بالانسجام معك. بل إنهم قد يجدون أن كلامك ثقيل وغير ممتع.

 

 

القمر رقم 6

Anchor يعني اختيارك لهذا القمر أنّك صبورة وهادئة. ورغم أن هاتين الصفتين إيجابيتان، فإنّك تواجهين الانتقادات في غيابك أحياناً. والسبب أن بعض الأشخاص يرون أنك بطيئة الحركة وأنك لا تستجيبين للنداءات بسرعة. ولهذا يفضلون عدم اللجوء إليك عند مواجهتهم المتاعب والمشاكل التي تحتاج إلى حلول سريعة وفورية.

 

 

 

أضف تعليقا