سوق الرياضة الإلكترونية تستحوذ على إهتمام الشباب السعودي

 نظراً لوجود 26% من محبي الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد تعاونت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية تحت مظلة مجموعة هواوي، مع كل من "جولي شيك"، المنصة الرائدة للتجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة في منطقة الشرق الأوسط، و "جيم لوفت"، أحد أبرز الشركات في مجال تطوير ونشر الألعاب للأجهزة المحمولة، لتصميم مسابقة رائعة تحمل اسم "كأس هونر توربو" لمحبي الرياضة الإلكترونية من جيل الألفية بالمملكة العربية السعودية.

 

و الخبر الأجمل أن الوقت لا يزال متاحاً للمشاركة، إذ يبقى باب المنافسة مفتوحاً حتى الجمعة 28 سبتمبر، ليحصل الفائز الأول على جائزة قدرها 40,000 ريال سعودي بالإضافة إلى هاتف Honor Play  الذكي.

 

 

و تشهد المسابقة منافسة شديدة بين المشاركين فيما يستمتعون بتجربة جديدة بالكامل مع لعبة Asphalt 8: Airborne، و هي اللعبة الأكثر تحميلاً بين ألعاب السباقات على الأجهزة المحمولة في العالم.  و شارك حتى الآن آلاف الشباب السعوديين المتحمسين للتنافس بقوة على المركز الأول. و من غير المفاجئ أن السعودية تضم عدداً من أصغر اللاعبين في العالم، نظراً لكونها تشهد واحدة من أعلى نسب ممارسة الألعاب الإلكترونية.

 

يذكر أن هاتف Honor Play الذي أطلقته هونر مؤخراً هو الهاتف الذكي الرسمي للبطولة، و الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي و معالج الجرافيكس فائق الدقة "توربو جي بي يو" لتحقيق تجربة ثورية فائقة السرعة في الألعاب و الترفيه، مما يجعله أفضل هاتف لممارسة الألعاب الإلكترونية – أو كما يلقّب بوحش الجيمز في مصاف الهواتف الذكية.  

 

في تعليقه على الأمر قال السيد كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس لعلامة  هونر: "تسعدنا الشراكة مع جيم لوفت للارتقاء بالألعاب الإلكترونية على الأجهزة المتحركة إلى مستوى أرفع. فجوهر علامتنا يقوم على تزويد الشباب بمنصة تمكنهم من التمتع بتجربة التقنيات المتطورة و إطلاق العنان لكافة إمكاناتهم. و تمثل السوق السعودية أرضاً خصبة لقطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة نظراً لأن حوالي ثلثي سكانها هم من الشباب دون سن 30 عاماً.  عملت هونر مع جيل الألفية و محبي الألعاب الشباب من أجل فهم اهتماماتهم. و لمنح اللاعبين تجربة لعب استثنائية ، عملنا على توفير أداء غير مسبوق للألعاب و بطارية تدوم فترة أطول مما سبق."  

 
بدوره قال محمد جبري، نائب الرئيس للتسويق في دول الخليج العربية لدى جولي شيك: "تعدّ جولي شيك المنصة الرائدة للتسوق الإلكتروني المريح في الشرق الأوسط، و يسعدنا  أن نقدم هواتف هونر الذكية ضمن مجموعة منتجاتنا. نتطلع باستمرار إلى تحسين تجربة المستخدمين و مساعدة العملاء على اكتشاف متعة الحياة، مما يعني أن تلك هي الشراكة المثالية بالنسبة لنا."  


بدأت مسابقة كأس هونر توربو في 1 أغسطس و تستمر على مدى ثلاث جولات أولية – و لا يزال الوقت متاحاً لانضمام المشاركين:
ينتقل أفضل 11 لاعباً ممن يجتازون الجولة الأولى، و التي انتهت في 25 أغسطس، إلى الجولة التالية التي انتهت في 8 سبتمبر
ينتقل أفضل 11 لاعباً ممن يجتازون الجولة الثانية إلى الجولة الثالثة في 20 سبتمبر
يتأهل المتنافسون الذين يجتازون الجولة الثالثة للانتقال إلى الجولة النهائية


تعقد الجولة النهائية يوم 28 سبتمبر، و سيجري الإعلان عن الفائزين في نفس اليوم.

 

يحصل الفريق الفائز في النهائي على جائزة قدرها 40,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play. و فيما يلي الجوائز المقدمة للفائزين بالمراكز الأولى:
 
المركز الأول: جائزة مالية قدرها 40,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play
المركز الثاني: جائزة مالية قدرها 30,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play
المركز الثالث: جائزة مالية قدرها 20,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play
المركز الرابع: جائزة مالية قدرها 10,000 ريال سعودي و جهاز Honor Play

 

إقرئي ايضاً:

هواوي تطلق Honor 6 Plus مع سوق.كوم

خمسة أسباب تجعلك بحاجة لشراء هاتف honor 8

اجعلوا يوم الأم أجمل مع هدية رائعة وهاتف honor 8 Lite

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات