أحدث ظهور للجميلة نجلاء فتحي هل تغيرت ملامحها كثيراً؟

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر المخرج والمنتج خضر محمد خضر صورة تجمعه بحماته الفنانة نجلاء فتحي وأسرته؛ وتعتبر تلك الصورة هي الأولى بعدما ظهرت الفنانة نجلاء فتحي بصحبة الفنانة يسرا في كواليس مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، وعلقت عليها الكاتبة فجر السعيد بشكل غير لائق قائلة: «عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات، نصيحة من القلب لا تنشري لكِ صوراً في هذه المرحلة من عمرك، ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة، أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن، وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي، ميرفت أمين من جيلك لا تزال جميلة جداً، نادية الجندي ما زالت جميلة.... حتى إيناس الدغيدي اللي متصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي، من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد أن أراك بهذه الصورة؛ حتى أظل أعيش على جمالك السابق».

نجلاء فتحي مع أسرتها

وتسبب تعليق فجر السعيد في هجوم قوي من قبل العديد من النجوم من بينهم إلهام شاهين، وأيتن عامر وآخرون؛ حتى تمكنت المذيعة بوسي شلبي من إقناع فجر بحذف هذا المنشور.

اقرئي أيضًا : نوال الزغبي تفاجئ أحد معجبيها بغنائها في حفل زفافه!

وكانت الفنانة نجلاء فتحي قد اعتزلت التمثيل منذ عام 2000 أي منذ حوالي 18 عاماً، وآخر أعمالها كان مسلسل «زي القمر»، والذي شارك في بطولته سعيد صالح وغادة عبد الرازق وأحمد راتب، وعدد كبير من الفنانين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب