في اليوم الثالث من أسبوع الموضة بنيويورك: براندون ماكسويل يستوحي من تكساس وكريستيان سيريانو يحاكي مختلف الأذواق

  • ضم جدول أسبوع الموضة بنيويورك في يومه الثالث أسماء شهيرة مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell، كريستيان سيريانو Christian Siriano وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، (الجميلة) ترصد لكِ أحدث تصاميهم من الأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019 لتستكشفي جديد إتجاهات الموضة.
     

    براندون ماكسويل Brandon Maxwell يستوحي مجموعته من تكساس

     

     Brandon Maxwell

     

    بوحي من مدينة تكساس أطلق المصمم الأمريكي براندون ماكسويل مجموعته الجديدة والتي طغى عليها اللونين الأحمر والوردي الفاتح، ما يعني إستمرار هذة الصيحة في العام القادم والتي كانت قد اكتسحت منصات العروض في مواسم سابقة.

    ضمت مجموعة ربيع 2019 مجموعة من الأزياء التي تناسب المرأة المحتشمة حيث تميزت بقصاتها الساترة والأنيقة في نفس الوقت، فتصدرت صيحة الفساتين الـ A Line المشهد وقُدم بعضها بكسرات ضيقة تخدم إطلالات قصيرات القامة.

    كما تألقت العارضات على مدرج العرض بأجمل البدلات الوردية المزودة بمعاطف حمراء طويلة، وزينت معظم الإطلالات بحقائب من الجلد الشفاف.

    كريستيان سيريانو Christian Siriano يحتفي بجميع النساء في عرض واحد

     

    Christian Siriano

     

    من الصعب إرضاء جميع الأذواق ومختلف الأحجام، ولكن في قاموس كريستيان سيريانو لا توجد به كلمة مستحيل، فها هو يبهرنا من جديد بقدرته على محاكاة مختلف الأذواق بتقديم مجموعة جاء نصفها ليخدم إطلالات ممتلئات القوام واللاتي شكلن جانب لا يستهان به من حضور عرضه المميز.

    هذا العام احتلت الفساتين المطبعة بنقوشات الحيوانات جانب كبير من مجموعته، فخطفت أنظار الحضور الفساتين القصيرة المصممة بأكمام منفوخة وأربطة معقودة تزين العنق.

    كما أحببنا فساتين السهرة المطرزة بكشاكش تستقر على أكتاف العارضات، أيضا الفستان المنفوش المزدان بالتول الأزرق المكشكش.

    طبعات الورود وتصاميم إنسيابية تشكل عرض بادجلي ميشكا Badgley Mischka

     

    Badgley Mischka

     

    قدمت ماركة بادجلي ميشكا واحد من أجمل عروض أسبوع الموضة النيويوركي، وأتت المجموعة ربيعية بإمتياز بفضل طبعات الورود التي زينت معظم فساتين السهرة إضافة إلى الألوان الزاهية التي حبكت بها فساتين أغلبها قُدم بتصاميم هدلة أو فضفاضة تضمن لكِ إطلالة أنثوية دون أن تجذب النظر إلى عيوب جسمك.

    بخلاف فساتين السهرة أهتم المصممان الأمريكيان مارك ميشكا وجيمس ميشكا بالبدلات الرسمية والتي قدماها بألوان صيفية رصينة مثل الرمادي الفاتح كذلك لفتتنا المعاطف المصممة من البلاستيك أو الجلد المقاوم للماء، لذا وجدنا بها خيارات مثالية لتجديد خزانة الفصول الإنتقالية.

    أضف تعليقا