ملابس أطفال بنات وأولاد من عرض رالف لورين لموسم العودة للمدارس

خصصت ماركة رالف لورين Ralph Lauren جانب من عرضها ضمن أسبوع الموضة بنيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع 2019 لملابس الأطفال والتي غلبت عليها الموديلات الخريفية والشتوية، لذا رأينا فيها خيارات رائعة يمكنك الإستعانة بها لتجديد خزانة طفلك في موسم العودة للمدارس.

هيمنت صيحة الطبقات Layering trend على لوكات الأطفال في عرض الدار الأمريكية الشهيرة، فشاهدنا العارضات الصغيرات بإطلالات مكونة من توب عالي الرقبة، سويت شيرت مطبع وبليزر سميك، أما الأولاد أعتمد بعضهم 4 طبقات في الطلة الواحدة، وتم تزيين البليزر بسترة المطر من دون أكمام.

 


 

 

بخلاف البليزر القصير، تألقت البنات بالمعاطف الطويلة، أجملها كان المعطف الأحمر والذي نسق مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود مطرز، وبالأحمر أيضًا لفتتنا الكنزات الصوفية القصيرة والتي تم تنسيقها مع تنانير تول سوداء.

الجينز كان له حضور كبير، فتشكلت منه فساتين وتنانير البنات، وقمصان وبناطيل الأولاد، كما شكلت السترات المنفوخة قاسمًا مشتركًا بين عدد من الإطلالات التي لاقت استحسان حضور عرض الدار التي تحتفل هذا الموسم بعامها الخمسين.

 


 

 

بالنظر إلى إطلالات الفتيات، سنكتشف موضة أحذية هذا الموسم، والتي انحصرت بين البوط برقبة متوسطة الطول أو حذاء Mary Jane الشهير، وذلك الأخير تم تنسيقه مع الجوارب الملونة لإطلالات تؤمن إلى طفلتك الدفء اللازم.

أضف تعليقا