نصائح لبنات الجامعة لطريقة تطبيق مكياج ناعم لكل يوم بالفيديو

يبدأ عام دراسي جديد وكل طالبة تسأل نفسها يومياً عن المكياج المناسب الذي عليها ان تعتمده ويكون مناسب للجامعة .

من المؤكّد أن المكياج لبنات الجامعة يحتاج الى قواعد معينة تختلف عن المكياج الذي ينفّذ خارج حرم الجامعة.

اليك بعض النصائح حول مكياج المحجبة الناجح في الجامعة:

  • ترتيب الحواجب: أول خطوة عليك القيام بها قبل تنفيذ المكياج هي ترتيب الحاجبين بطريقة ناعمة. إذا أمكنك إبتعدي عن تاتو الحاجبين، تحديداً الاسود منه، وإعتمدي على الحواجب الطبيعية الكثيفة.
  • المكياج الترابي: من أكثر الالوان التي تليق بالمحجبات في الجامعة هو المكياج الترابي أيّ تدرجات البني والباج والزهري. طبقي ذلك المكياج على ملامحك وسوف تلاحظين الفرق، فهو يعطيكي إطلالة ناعمة وفي الوقت نفسه يبرز ملامحك. اعتمدي على ظلال العينين وأحمر الشفاه البني او الوردي من لون شفايفك، أما أحمر الخدود فيمكن إعتماد الباج اللماع قليلاً كي يكسر من حدة البني.
  • الماسكارا والرموش: ابتعدي عن الرموش الاصطناعية في الجامعة، وإلجأي الى الماسكارا. ضعي الماسكارا حتى لو أكثرت منها، مع القليل من المكياج فحسب.
  • الكحل الاسود: في حال أردت إحداث تغيير في حضورك عليك وضع القليل من الكحل الاسود داخل العين. فالكحل قادر على احداث فرق كبير في ملامحك، ويجذب الانظار اليك.
  • الكونتورينغ: لا يحتاج لوك الطالبة الى الكونتورينغ، بل القليل من كريم الاساس والكونسيلر يكفي لوحده. وزّعيه على وجهك لا تثقلي وجهك بالمستحضرات وبالكونتورينغ الداكن اللون، فقط طبقي الكونتور باستخدام البرونزر ولاضاءة بشرتك ضعي الهايلايتر.

شاهدي بالفيديو طريقة المدونة صابرينا في تطبيق مكياج مناسب لبنات الجامعة:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabrine (@sabrinecat) on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام