بالصور والخطوات .. مكياج ناعم لإطلالة صباحية

هناك آلاف الأفكار لتطبيق المكياج ولكن القليل منها ما يناسب الإطلالة الصباحية سواء للذهاب إلى العمل أو الجامعة، وتُحكم الإطلالات الصباحية ببعض الشروط؛ حيث لابد أن تبتعد عن التكلف والألوان الصارخة، كما يفضل أن تكون خطواتها بسيطة لتطبيقها في وقت قصير قبل الخروج من المنزل في الصباح.

وهذا الصدد، أتت لكِ "الجميلة" بإطلالة صباحية مميزة وبسيطة، ولا تعتمد على أدوات مكياج كثيرة، كما أنها تتميز بألوان ترابية مناسبة لكل ألوان الملابس، فهي اختيار محايد لا يستغرق وقتاً أو مجهوداً.. إليكِ:

اقرئي أيضًا : بالصور والخطوات مكياج برونزي بنغمات وردية ناعمة .. اتقنيه بنفسك!  

1- تُجهز البشرة أولاً بالخطوات الصباحية المعتادة من خلال التنظيف والترطيب، ثم تُطبق خطوات الأساس سواء البريمير ثم كريم الأساس، أو الاكتفاء بكريمات الـCC أو الـBB حسب طريقتكِ المفضلة.

2- نبدأ بتطبيق أي شادو باللون البرتقالي الفاتح جداً على الجفن بالكامل ماعدا عظمة الحاجب، التي يطبق عليها اللون الكريمي الفاتح.

3- ثم يُطبق اللون البني بدرجة الكاكاو أعلى اللون البرتقالي السابق مع السماح للأطراف بأن تبقى بدرجة البرتقالي الفاتح.

اقرئي أيضًا : مكياج ناعم .. يليق بأجواء رمضان  

4- أما أسفل العين، فتستخدم فرشاة رفيعة لتطبيق خط باللون البني الكاكاو على خط الرموش السفلي، وتحته خط آخر باللون البرتقالي.

5- ولإعطاء العين لمعة وبريقاً، يُطبق اللون الذهبي الفاتح في العين من الداخل مع لمسة بسيطة في مقدمة العين من أسفل وأعلى.

6- وأخيراً تضاف الرموش أو الماسكارا القوية التي تكمل الإطلالة الصباحية الناعمة.

7- ولاختيار حمرة خدود مناسبة للصباح فيمكن اختيار درجة من الخوخي الداكن، أما أحمر الشفاه فيفضل درجة من النيود لمزيد من النعومة.

اقرئي أيضًا : نصائح لتثبيت المكياج في موسم الحرّ  

أضف تعليقا