مكياج ناعم لاضاءة البشرة وتكبير العيون

 لتحصلي على مكياج ناعم مضيء وعيون كبيرة اليك بعض النصائح والخطوات التي تساعدك في تكبير العيون

الحواجب: يجب الاهتمام بالحواجب وتجنب الرسمة العريضة التي تجعل العيون تبدو أصغر. الحل هو الاعتدال بالكثافة والطول، وأيضا جعل منطقة عظمة الحاجب مرتفعة وواضحة.

تصحيح الالوان: ضعي الكونسيلر ولكن بالوان فاتحة لان الالوان الداكنة تحت العيون ستجعلها تبدو اصغر. واحرصي على اخفاء الهالات السوداء والعيوب الموجودة في منطقة العين.

تجنبي تكتل المستحضرات: إن كنت تملكين عظمة حاجب بارزة وجفن عين صغير، عليك تجنب تكتل الالوان . ننصحك باستخدام البرايمر الذي سيثبت مكياجك بقوة ويجعله يدوم اطول.

الظلال الفاتحة: ننصحك دوما باستخدام الوان من نفس التدرجات ولتكن ناعمة ومائلة الى البني والبيج، ابتعدي بقدر الامكان عن الاسود. وضعي تلك الفاتحة في زاوية العين وتدرجي بالاغمق نحو الخارج.

الظلال الذهبية: على الرغم من ان الالوان الحيادية هي الافضل للعيون الصغيرة ولكن بعض الوميض سيكون مفيدا جدا ويعطي اشراقة ولمعان للعين مما سيجعلها تبدو اكبر.

الماسكارا للعين الصغيرة:  يجب ان تهتمي بالرموش وان تضعي ماسكارا سوداء مع طبقات متعددة وكثيفة من اجل اعطاء توسيع النظرة.  ويمكنك استخدام الرموش الاصطناعية التي ستسمحك لعينك ان تبدو اكبر.

لا تستخدمي الايلاينر أو اي نوع من الكحل الاسود داخل العين، لان ذلك سيجعلها تبدو أصغر. ننصحك دوما بوضع لون الابيض او الاخضر ونفضل لون البيج فذلك سيجعلها تبدو كبيرة.

تجنبي وضع الايلاينر السميك وعلى العكس فليكن رفيعا وبالاخص من الداخل وننصحك بوضع شكل مكياج عين الهرة في الخارج او المجنح مما سيجعل عينك اكبر.

 

لبشرة متوهّجة مع لمسات من الهايلايتر، هناك 4 مناطق في الوجه لا بدّ من أن يطبّق الهايلايتر عليها بشكل مركّز:

 

العيون
لعينين أكثر سعة وجاذبيّة، وزّعي الهايلايتر تحت عظمتيّ الحاجبين. يمكن مدّه إلى الزوايا الداخليّة للعينين لمظهر مشرق وشابّ.

الوجنتان والصدغان
القليل جدّاً من ضربات الهايلايتر على الوجنتين مباشرة فوق البلاشر وعلى الصدغين يعزّز كثيراً من توهّج الوجنتين وكامل ماكياج البشرة.

جسر الأنف
من أجل تصغير حجم الأنف ومنحه مظهراً أكثر نعومة، مدّدي الهايلايتر على كامل جسر الأنف مع القليل جدّاً منه على الجانبين، مع أهميّة مزجه جيّداً ليكون التركيز كلّه على الجسر، ما يمنح الأنف الطول والنعومة.

أعلى وأسفل منتصف الشفاه
لستِ بحاجة إلى إضاءة الشفاه كلّها بالهايلاتر، بل اكتفي فقط بالزوايا التي تعلو منتصف الشفتين العليا والسفلى لمنحهما المزيد من الحجم وجذب الانتباه إليهما.

شاهدي بالفيديو طريقة مكياج ناعم لاضاءة البشرة وتكبير العيون:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Зайнаб Сапарова& (@makeup_saparova) on

أضف تعليقا